حرص فريق دراجات بورفؤاد القاري الدولي "Discovery" بقيادة الكابتن خالد الحسيني على تكريم مجلس إدارة نادي بورفؤاد الرياضي في ختام حفل تكريم أبطال بورفؤاد الدوليين حيث تم تنظيم الحفل للاحتفاء بإنجازات الرياضيين الدوليين الذين مثلوا المدينة في المحافل الدولية وحققوا نجاحات بارزة.

حضر الحفل جاسر الشاعر رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة ومروة محمود القائمة بأعمال أمين الصندوق ومشرفة النشاط وعضوا المجلس أحمد رضوان ومحمد الدالي.

عبر  خالد الحسيني عن امتنانه وتقديره للجهود التي بذلها مجلس الإدارة في دعم الأنشطة الرياضية وخاصة نشاط الدراجات.

كما تم تكريم شريف رخا، المدير المالي للنادي  أحمد صبح، مشرف النادي لدورهم الفعال في تطوير الأنشطة الرياضية داخل النادي  حيث أشاد الحسيني بالاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس الإدارة للنشاطات الرياضية مما ساهم في تحقيق نتائج مميزة على الصعيدين المحلي والدولي.


أعرب  جاسر الشاعر عن شكره وامتنانه لفريق الدراجات على هذا التكريم مؤكدا أن مجلس الإدارة سيواصل دعمه الكامل لجميع الأنشطة الرياضية مؤكدا  على أهمية العمل الجماعي والتعاون المستمر لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات الرياضية التي ترفع اسم بورفؤاد عاليا.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ختام البرنامج الصيفي للفتيات بالسيب

اختتمت بولاية السيب فعاليات البرنامج الصيفي لاكاديمية الجيل المبهر بالجامعة العربية المفتوحة الذي استمر على مدى ثلاثة اشهربمشاركة أكثر من 90 طالبة.

وخلال الحفل قدمت طالبات الاكاديمية لوحة ترحيبية، كما تم تقديم عرض مرئي وثق الأنشطة التي نفذتها الفتيات خلال فترة المركز الصيفي.

وقال خليفه بن عبدالله السالمي مؤسس الاكاديمية: إن البرنامج الصيفي كان مثريا ومتنوعا في الأنشطة فقد جمع بين الألعاب والمسابقات الرياضية والترفيهية، وتطوير الذهن والبدن في تجربة استثنائية جمعت أكثر من٩٠ فتاة ساهمن في كتابة فصول النجاح.

وقال إن الاكاديمية تأسست في عام ٢٠٢٢ بجهود ذاتية، ومنذ ذلك الحين ونحن نواصل المسير بثقة، محافظين على تألقنا واستمراريتنا مشيراً الى ان الاكاديمية تقدم برامج متنوعة ومميزة للأولاد والفتيات من خلال ٣ فروع.

وفي ختام الحفل قام سعادة الشيخ أحمد بن علي الشحي والي السيب بتكريم الدفعتين الأولى والثانية من الفتيات المشاركات في المركز الصيفي كما تم تقديم العرض المرئي للمدربين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: مارس الأنشطة الرياضية
  • ختام البرنامج الصيفي للفتيات بالسيب
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • «السعيد» يستقبل مجلس إدارة «نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها» ويناقش الخدمات المقدمة للأعضاء
  • "السعيد" يستقبل مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها
  • الرأس المدبر لعصابة سرقة وعمليات سلب في قبضة شعبة المعلومات... هكذا تم توقيفه
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز