تألقت المطربة الكبيرة ميادة الحناوي في ليلة مميزة من مهرجان إهدنيات الدولي في دورته الـ20، وذلك بعد أيام من إلغاء حفلها في مهرجان أعياد بيروت.

تفاصيل حفل ميادة الحناوي في مهرجان إهدنيات الدولي 

تغنت ميادة الحناوي سلسلة من أعمالها الطربية تلبية لطلبات الجمهور، ومنها “دوا عيني، وكان ياما كان، الليالي، مهما يحاولوا يطفوا الشمس، أنا بعشقك”.

 

 

ميادة الحناوي: لست مطربة سوريا الأولى 

وصرحت ميادة الحناوي في أحد اللقاءات التلفزيونية بعد الحفل "أنا لست مطربة سوريا الأولى، ولم أقم بوضع نفسي في هذه المرتبة. الفنان لا يقرر مكانته، بل الجمهور هو صاحب الكلمة الفصل في ذلك".

 

وعن سبب تغيبها عن حفلات لبنان، قالت “لم أغب عن لبنان أبدًا. لكن بسبب ظروف الحرب، حفلاتي كانت قليلة، لكننا اليوم نشهد نشاطًا فنيًا ونستبشر خيرًا بعد انقطاع 4 سنوات وهو ما يسعدنا”.

 

كلمات أغنية حبة ذكريات 

طرحت ميادة الحناوي حديثًا أغنية “حبة ذكريات”، وسجلت أكثر من 700 ألف مشاهدة، من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، أحلان الموسيقار طلال، وتقول كلماتها "اهى إنتهت الحكايه وكل شيء بميعاد اثنين غيرنا إللى حبوا احنا اثنين جداد لا تقول ترجع ولا أرجع خلاص الوقت فات مش باقي من هوانا غير حبة ذكريات لما فتحت قلبي ع شباك الربيع يومها أعلنت حبك قدام الجميع اتلونت سـمـــــايـــــا بلون أجمل حكايه وفرحت بكل لحظه حتى لحظة بكايا محناش أول أحبه يعذبها الوداع وليه دلوقتي راجع تدور ع اللي ضاع وتقوللى هنرجع ما هو فات اللي فات مش باقى من هوانا غير حبة ذكريات.

كلمات أغنية أحبني كما أنا 

بجانب أغنية “أحبني كما  أنا”، التي اجتازت المليون مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، ألحان طلال، وتقول كلماتها "احبنى كما انا .. بلا مساحيق ولا طلاء أحبني كما تحب النجوم السماء فالحب ليس مسرحا تعرض فيه آخر الأزياء لكنه الشمس والرقى ؛ والعطاء إن كنت حقا تعرف النساء  أحبني تلميذة تعلمت مبادئ الحب على يديك أحبني شريكة لا دمية من ورق لديك أحبني  برغم ما ارتكبته في الحب من أخطاء ولاتؤاخذني.. إذا غضبت.. أو سبحت عكس الماء  فأنت عن يميني . والخوف عن يساري. فكيف ياحبيبي سأقطع الصحراء؟؟؟ تحت سماء الصيف ؛ او عباءة الشتاء وضمني حتى نصير قطعة واحدة وتسقط الحدود بين الأرض والسماء

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميادة الحناوي أعياد بيروت میادة الحناوی فی حبة ذکریات

إقرأ أيضاً:

القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)

 بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مقطعا مصورا يظهر مقتطفات من خطاب سابق للناطق باسم القسام أبو عبيدة قائلا، "نحن غزة بسمائها وهوائها وبحرها ورمالها، والذي سنذكركم في كل مرة بأنها مقبرة للغزاة، ووحل لا قاع له للمحتلين عبر العصور".
وأظهر المقطع مشاهد من عمليات القسام في غزة خلال تصديها للعدوان بالإضافة لمشاهد من هجوم السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

إعلام المقاومة ينشر الأغنية الثانية اليوم..
كليب "نحن غزّة" على أنغام كايروكي "تلك قضية"

تأثيرات تجنيد ٢٠٢٤ والجيل الجديد على الإعلام العسكري pic.twitter.com/mev0utRXX7 — mahmoud ???????? (@MAHMOUD52166956) September 5, 2024

كما تضمنت المقطع جزءا من أغنية لفريق كايروكي المصري، أطلقها في تشرين الثاني نوفمبر الماضي بعنوان "تلك قضية"، دعما  للقضية الفلسطينية و الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم وتم ترجمة الأغنية للغة الإنجليزية.

وركب الكثيرون مؤخرا الأغنية على مقاطع تظهر صمود سكان غزة بوجه العدوان.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • أوسيمين: أريد صنع ذكريات لا تصدق مع جالطة سراي
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • “بلدي إسرائيل تحاول قصـ.ـفي دون توقف”.. آخر كلمات “هيرش غولدبرغ” الأسير الإسرائيلي قبل مقتله
  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية
  • درة تستعيد ذكريات دورها في مسلسل "العار"
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)