في إطار جولاته الميدانية، استهل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، مهام عمله اليوم، بتفقد سير العمل بمستشفى الفيوم العام، للوقوف على مدى انتظام سير العمل بالمستشفى، والخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، ومدى انتظام الأطقم الطبية، وتوافر الأدوية.  

 

خلال الجولة، تفقد محافظ الفيوم، قسم الاستقبال والطوارئ، والأشعة، وعددًا من العيادات، واستمع لمشكلات عدد من المرضى وذويهم ووجه بسرعة حلها، حفاظًا على سلامتهم وتخفيفًا من معاناتهم، كما ناقش مسئولي المستشفى حول مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الطوارئ.

 

كما وجه محافظ الفيوم، مدير مستشفى الفيوم العام، بالحرص على أعمال النظافة العامة بالمستشفى، وزيادة عدد أفراد الأمن وموظفي خدمة المواطنين، لتوجيه المرضى وذويهم إلى العيادات والأقسام المختلفة، بهدف التيسير عليهم، مشددًا على المراجعة المستمرة لنوبتجيات الأطقم الطبية لتوفير خدمة طبية لائقة للمترددين على المستشفى.

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم: لا مجال بيننا لأي متقاعس في تأدية واجبه الوظيفي 54e7400e-d88b-459c-97f0-66ea4e8972f9 8869d8d7-218c-4c6d-ac2b-36ca5a82106c a401f89d-a365-4765-8f6f-fc1e5c7db414 f2c14ab8-1e29-43b5-99f5-b331f4736af3

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم تفقد سير العمل المستشفى العام تحسين جودة الخدمات المرضى محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

حملة لتوصيل الأدوية للمرضى بالمجان في القليوبية.. متحدث الصحة يُوضح التفاصيل (فيديو)

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، تفاصيل حملة توصيل الدواء لمنازل المرضى بالمجان في محافظة القليوبية، وذلك في ضوء المقترح الخاص بإنشاء وتطوير منظومة ميكنة الدواء.

عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان تعليمات وزارة الصحة والسكان لعلاج الحمى عند الأطفال: دليل شامل

وقال "عبد الغفار" في اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن وزير الصحة وجه بتحري الدقة أثناء توصيل الأدوية للمرضى.

ميكنة منظومة الدواء 

وتابع: الخطوة تأتي في إطار حرص الوزارة على تعزيز الخدمات الصحية وتحسين صحة المرضى، تماشيا مع خطة الدولة المصرية في ميكنة منظومة الدواء، وإنشاء قاعدة بيانات تضم المرضى بمصر للاستفادة منها في مشروع ميكنة الدواء.

وأوضح أن إنشاء منظومة إلكترونية لصرف الدواء يهدف إلى تأمين وتوصيل الأدوية إلى منازل المرضى المستحقين لتخفيف الضغط على المراكز الصحية، وضمان التسليم الصحيح للأدوية والجرعات.

مقالات مشابهة

  • "العدل": المحاكم العمالية أسهمت في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية ومستشفى الرمد
  • أهمية النوم في تحسين الصحة العامة
  • قنا: حصر شامل لنواقص الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
  • الصحة تكشف تفاصيل حملة توصيل الأدوية للمرضى بالمجان
  • حملة لتوصيل الأدوية للمرضى بالمجان في القليوبية.. متحدث الصحة يُوضح التفاصيل (فيديو)
  • برلماني: مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين
  • محافظ الإسماعيلية يناقش آليات تحسين معدلات التنمية البشرية
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين