تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مشروعات الدواجن المركزية شرق النيل، لمتابعة سير العمل بالمشروع ، والوقوف على متطلبات دعمه وتطويره وزيادة الإنتاجية، ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني وتوفير بيض المائدة واللحوم للمواطنين بأسعار مناسبة،حيث تجول المحافظ داخل محطة السادات لإنتاج بيض المائدة، المقامة على مساحة 140 ألف متر،وتضم مجموعة من العنابر متفاوتة الحجم والإنتاجية.

ووجه المحافظ خلال تفقده للمشروع باعداد برنامج تدريبي يستهدف رفع كفاءة وتطوير أداء منظومة العمل بأكملها لمزيد من الانتاجية والجودة مع استمرار متابعة سير العمل بالمحطة واتخاذ ما يلزم من إجراءات للتخلص من بعض الحشائش ومناطق تجمع المياه، ووفق طرق وأساليب علمية تقدم حلولاً جذرية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات الفنية المختصة من أجهزة وإدارات مديرية الزراعة .

وكلف المحافظ، بتقييم الوضع الحالي لمنظومة العمل بالمشروع لتذليل المعوقات وتعظيم نقاط القوة للنهوض بالمشروع الذي يعد من مشروعات الأمن الغذائي، وذلك في إطار توجيهات الحكومة بالنهوض بالمشروعات الإنتاجية لتكون قوة داعمة للناتج المحلي وتساهم في خفض أسعار السلع الأساسية، لاسيما في ظل الظروف الحالية، ومن ثم المساهمة في تخفيف الأعباء عن المواطنين ، فضلاً عن تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة بالمحافظة لتلبية احتياجات مواطنيها.

واستمع المحافظ، لعرض عن الجهود المبذولة في تطوير وتحسين منظومة العمل بالمحطة، تضمن الإشارة إلى الإجراءات المنفذة خلال الفترة الماضية، التي استهدفت الحفاظ على سلامة القطعان ومواجهة الأوبئة والأمراض لزيادة الإنتاجية بجانب استعراض جهود التوسع في منافذ البيع لتعظيم عوائد المشروع، والدفعات الجديدة التي تم استلامها من الكتاكيت البياض الُبنى "عمر يوم واحد" بإجمالي 25 ألف و676 .

فيما تم حجز دفعة جديدة من الكتاكيت البياض الأبيض تقدر بـــ25 ألف مقرر دخولها في سبتمبر المقبل ، وذلك ضمن رؤية مستقبلية تستهدف زيادة عوائد وأرباح المشروع من خلال زيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 10% ، والتوسع في فتح منافذ جديدة لبيع منتجات المشروع شرق وغرب مدينة بني سويف .

رافق المحافظ خلال الزيارة كل من اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد،المهندس عماد جنجن وكيل وزارة الزراعة،الدكتور أحمد الجبالي مدير الطب البيطري ،المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين،  هاني الجويلي رئيس مركز بني سويف،الدكتور علاء سعيد مدير وحدة التنمية الاقتصادية،ومن مشروعات الدواجن: المهندس هاني عبد الموجود مدير المشروعات ، المهندس مصطفي مرسي مدير مصنع العلف ،المهندس مصطفي كامل مدير المحطة ، المهندس أحمد عبدالعظيم _مشروع الرومي

FB_IMG_1722339919285 FB_IMG_1722339917299 FB_IMG_1722339915128 FB_IMG_1722339907964 FB_IMG_1722339909917 FB_IMG_1722339912043 FB_IMG_1722339903840 FB_IMG_1722339905996 FB_IMG_1722339901726 FB_IMG_1722339899553 FB_IMG_1722339895976

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منظومة مشروعات الدواجن شرق الإنتاجية بيض بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، مدرسة عبد العليم بك سمهان التابعة لمجلس قروي كفر خزام بمركز دير مواس، ضمن جولة لزيارة عدد من مواقع العمل في مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، للارتقاء بمستويات الخدمات المقدمة للأهالي.

تنفيذ كافة مطالب أولياء الأمور

كان المحافظ قد تلقى في زيارة سابقة، شكوى من أهالي قرية كفر خزام بشأن تردي حالة مدرسة عبد العليم بك سمهان الابتدائية وعدم ملاءمتها لأداء دورها التعليمي بشكل كامل. وعلى الفور، وجه المحافظ بتنفيذ كافة مطالب الأهالي وأولياء الأمور، مع التأكيد على الانتهاء من التجهيزات اللازمة بالمدرسة استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.

استكمال أعمال الكهرباء لضمان الإضاءة الجيدة 

بعد أقل من شهر من زيارته الأولى، أجرى «كدواني» جولة داخل فصول المدرسة لمتابعة تنفيذ التوجيهات اللازمة لرفع كفاءة المدرسة. شملت الجولة التأكد من انتهاء أعمال الصيانة لدورات المياه، تزويد الفصول بالمقاعد المناسبة، واستكمال أعمال الكهرباء لضمان توفير إضاءة وتهوية ملائمة للتلاميذ. كما تم الانتهاء من أعمال الطلاء والنظافة لتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة.

تتكون مدرسة عبد العليم بك سمهان من 7 فصول موزعة على دورين، بالإضافة إلى مكتبة، ومعمل حاسب آلي، إلى جانب مكتبين إداريين.

رافق المحافظ في الجولة النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، والنائب طارق حسن، عضو مجلس الشيوخ، والمهندس محيي عبد الرحمن، مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمنيا، والدكتور رجب قياتي، رئيس المركز، ومسؤولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • محافظ بني سويف يتفقد مركز تكنولوجي الواسطى ويوجه بتسهيل الإجراءات
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعات الطرق والمرافق بمناطق التوسعات بعدة مدن جديدة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • غداً.. وزير التموين يتفقد المستودع الاستراتيجى والصوامع بالفيوم