مواجهة قوية تنتظر منتخب مصر لكرة اليد، أمام منتخب الديوك الفرنسية، مساء غدا الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

مواجهة اليوم لن تكون سهلة، في ظل امتلاك فرنسا مجموعة لاعبين محترفين، فضلا عن الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الديوك، صاحبة ذهبية طوكيو 2020، بالرغم صدمة جمهور اليد في هذه المنافسات، بعدما خسروا في الجولتين السابقتين من دور المجموعات أمام الدنمارك والنرويج، على الترتيب، وبفارق كبير.

خسر فرنسا من الدنمارك بفارق 8 نقاط، بنتيجة 37-29 في الجولة الأولى، أعقبها خسارة غير متوقعة من النرويج بفارق 5 نقاط بنتيجة 27-2، ما يرفع الآمال في اللحاق بالدنمارك والنرويج، وتحقيق فوز ثالث على «الديوك» الفرنسية.

وخاض منتخب مصر مباراتين من قبل أمام المجر والدنمارك، فاز في الأول بفارق 3 نقاط، بنتيجة 35-32 أمام المجر، لكن لم يحالفه الحظ في مواجهة الدنماركب عدما خسر بصعوبة في الثواني الأخيرة بفارق 3 نقاط، بنتيجة 30-27.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد

وتضم قائمة الفراعنة كلا من: كريم هنداوي ومحمد علي وعمر الوكيل وعلي زين وأحمد هشام دودو وعبد الرحمن فيصل ويحيى الدرع وسيف الدرع ويحيى خالد ومهاب سعيد ومحمد سند وإبراهيم المصري وأحمد عادل ومحمد طارق.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد فرنسا في أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يواجه الفراعنةنظيره المنتخب الفرنسي غداَ الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، في الجولة الثالثة، حيث تلعب مصر في أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.

ترعف علي مشاركات منتخب مصر لكرة اليد في الأولمبياد

واستطاع منتخب مصر لكرة اليد التأهل للألعاب الأولمبية باريس 2024 للمرة الثامنة في تاريخ مشاركاته بالدورة الأولمبية، حيث شارك 7 مرات فى تاريخه من قبل أعوام، 1992-1996-2000-2004-2008 -2016 -2020.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

تذاع مباراة مصر وفرنسا في الجولة الثالثة من منافسات كرة اليد، لدورة الألعاب الأولمبية، عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد مباراة مصر اليوم كرة اليد أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ منتخب مصر لكرة اليد موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد موعد مباراة مصر لكرة اليد مباراة مصر وفرنسا مصر وفرنسا مباشر مصر وفرنسا بث مباشر منتخب مصر لکرة الید فی أولمبیاد باریس فرنسا فی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس

نجح المنتخب المصري للكرة الطائرة جلوس، في حصد الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية 2024، المقامة في باريس، بعد الفوز على المنتخب الألماني بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس يحصد برونزية بارالمبياد باريس

حقق المنتخب المصري الفوز في حسم الشوط الأول، بنتيجة 25-22، حتى عادة المنتخب الألماني في الشوط الثاني بالفوز بواقع 25-23.

عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا

وفي الشوط الثالث فاز منتخب الفراعنة  بنتيجة 25-23، وفي الشوط الرابع حقق منتخب ألمانيا الفوز بنتيجة 25-23.

وبالشوط الخامس، حسم منتخب الفراعنة المباراة، بعد الانتصار بنتيجة 15-10، ليتم تتويجه  بالبرونزية.

مقالات مشابهة

  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • دي بروين.. ورقة بلجيكا الرابحة أمام فرنسا
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر بدوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي
  • موعد مباراة البرازيل والإكوادور بتصفيات كأس العالم 2026
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • وسام أبو علي: منتخب فلسطين قادر على المنافسة وسعداء بالتعادل أمام كوريا
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة