تعاطفت مجموعة كبيرة من جماهير النادي الأهلي خلال الساعات الماضية مع شروق فؤاد لاعبة طائرة الفريق السابقة، بعدما كشفت أسباب رحيلها عن القلعة الحمراء .

إقرأ أيضاً..

كولر يرفض حلول لجنة الكرة في الأهلي ويتمسك بالمهاجم الأجنبي


وقالت شروق فؤاد أن المدرب حظرها عبر الوتساب، وحاول الوقيعة بينها وبين زملائها في الفريق.


وجاء نص منشور شروق فؤاد كالتالي: "عانيت طوال الموسم حالة من الاضطهاد والمعاملة التي لا تليق بكابتن لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي من المدير الفني إبراهيم فخر الدين بمعاملتي اسوء معاملة بتهميش دوري ككابتن للفريق ورفض تدخلى فى أي شئ يخص الفريق ورفضه الأستماع لي نهائياً طوال الموسم لدرجة انه قام بعمل" بلوك " لي على التليفون، ويرفض الحديث معي بجانب أنه يحاول الدخول في خلافات معي دائماً وهو الأمر الغريب الذي أراه لأول مرة في النادي الأهلي ولم أشهده على مدار تاريخي في النادي منذ أن كنت في فرق البراعم".
وأضافت: "وصل به الحال إنه لم يقم بالاتصال بي عقب الجراحة التي أجريتها ورفض حتى الرد علي لكي أشرح له تعليمات الأطباء الخاصة بالتأهيل بجانب تعمد تهميش دوري مع الفريق دون سبب ومن وجهة نظره دور كابتن الفرقة " يحييه " وبس !!!! وهذا ليس ما تربيت عليه فى النادى الأهلي".
وتابعت: "ويحاول الوقيعة بيني وبين زملائي في الفريق لدرجة أنه تم استبعادي من البطولة الأفريقية ودخلت المستشفي لعمل العملية الجراحية ولم احضر البطولة، ومع ذلك حاول اتهامي بأنني تشاجرت مع زملائي في غرفة الملابس بسبب "من يحمل كأس البطولة الأفريقية" ولم يحدث ذلك على الإطلاق، وغيرها الكثير من الحوارات التي لا تعد طوال الموسم وعدم احترامي وتقديري في أي شئ".
وأوضحت: "كل هذه الأمور كان لها تأثير سلبي ونفسي علي والتركيز في الحوارات أكثر من الأمور الفنية رغم أنني احترم الكابتن إبراهيم فخر الدين وأنني تدربت معه فترة كبيرة في منتخب مصر ولم تحدث أى مشكلة بيني وبينه وكانت من الفترات الجميلة التى اتذكرها دائماً".
وأردفت: "أنا بنت النادي و تربيت بين جدرانه وعلى مبادئه وتمنيت أن أختم حياتي الرياضية فيه ولكن هذا قرار المدير الفنى، وأنا غير مسؤولة عن أي أخبار، بخلاف ما أنشره على صفحتي الشخصية وصفحة النادى الرسمية".
واختتمت: "وفي النهاية أكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب وكل والمدربين والعاملين والجمهور العظيم، شكرا النادى الأهلي، رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي شروق فؤاد طائرة القلعة الحمراء أخبار الرياضة النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

"عامر" يعود لسموحة بعد انتهاء صداع التقييمات وقسط برج العرب ورحيل “شتيوى”

شهدت الايام القليلة عودة المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة لمكتبه بالنادى بعد ان غاب عنه لعدة اشهر من قبل عيدالاضحى المبارك اى فى مضطلع يونية الماضى

وخلال الاشهر الثلاثة الماضية كان عامر يدير فريق كرة القدم بسموحة بالتليفون مثلما حدث فى واقعة التجديد للمدير الفنى للفريق الاول الكابتن أحمد سامى بزيادة مالية تقترب من المليون جنيه بقرار من عامر نفسه وهو ما أعترض عليه عضو مجلس الادارة اشرف مختاررسميا بالاجتماع فى وجود المدير المالى ليؤكد موقفه الذى بدأه الموسم الماضى تجاه التجديد الكابتن سامى ليس لشخصه ولكن ترشيد النفقات.

فى الوقت نفسه غاب عامر خلال الشهور الماضية ولم يحضر صداع كل موسم الخاص بالتقييمات فى مختلف الالعاب وما ينتج عنه من اعتراض سنوى لأولياء الامور على التقييمات وبذلك أصبح فى وجه المدفع باقى أعضاء المجلس وهم المهندس عمر الغنيمى نائب الرئيس واعضاء المجلس اشرف مختار وماهينور سامح ورامى فتح الله وهم يواجهوون غضب أولياء الامور وحدهم وفى غياب رئيس النادى.

ايضًا جاءت عودة عامر عقب الاعلان عن الانتهاء من سداد القسط الاخير من ارض فرع النادى ببرج العرب وغلق هذا الملف وكذلك عدم التجديد لمستشارة النادى فاطمة شتيوى عقب انتهاء تعاقدها وضرورة عودتها للشباب والرياضة لانتهاء انتدابها وهى التى كان يعتمد عليهاعامر طوال السنوات الماضيه خاصة فى غيابه !

ومن الواضح ان المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة انه كان يأخذ قسطا من الراحة ليعيد ترتيب اوراقه من جديد خاصة بعد ما استطاع نائب الرئيس ومجلس الادارة ادارة شئون النادى خلال الفترة الماضية فى الوقت الذى كان يراهن فيه انصار عامر على عدم قدرتهم على مواجهة مشكلة التقييمات السنوية فحسب

ومما لاشك فيه ان الايام القليلة القادمة ستشهد الكثير من الاحداث بالموج الازرق خاصة مع اقتراب الجمعية العمومية المقرر لها ديسمبرالمقبل

مقالات مشابهة

  • "عامر" يعود لسموحة بعد انتهاء صداع التقييمات وقسط برج العرب ورحيل “شتيوى”
  • بعد انطلاقه.. شروق وجدي: منتدى الإعلام الرياضي الأول من نوعه في الشرق الأوسط
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • إنقاذ شخص بعد سقوطه داخل بئر بـ”حسيان طوال” في وهران
  • ذكرى مئوية فؤاد المهندس..أبرز الافلام التي قدمها في مسيرته