قام بنك saib بتعزيز فرص تمويل تلك الشركات وتذليل العقبات التي تواجھھا من خلال تيسير فرص إتاحة التمويل المصرفي لهم.

حيث قام البنك بتقديم الدعم التمويلي لبعض الشركات العاملة بالسوق المصري مثل شركة «وان أوردر»، للخدمات اللوجستية المتطورة ، تطبيق «عالنوتة» الذي يتيح إدارة حسابات الشركات و أيضا شركة «وسيلة» التابعة لشركة"أور" لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر و غيرها من الشركات الناشئة.

 يأتي هذا التوجة بهدف دفع عجلة الانتاج وتحقيق التنمية المستدامة حيث تعتبر تلك الشركات أحدى الركائز التي يتم من خلالھا خلق فرص عمل جديدة وخفض نسب البطالة.

تأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة من المبادرات التي أطلقها بنك saib تحت مظلة البنك المركزي المصري من أجل دعم مجتمع ريادة الأعمال و الشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية والقطاعات المغذية لها، حيث تتيح الاستراتيجية الحالية لبنك saib الشركات الناشئة الذين إجتازو جولة تمويلية " series A" التقدم لطلب التمويل اللازم بهدف تعزيز التواصل بين القطاع المصرفي من ناحية والشركات الناشئة التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية من ناحية أخرى، بهدف الوصول بالخدمات المالية لجميع الفئات في مختلف المناطق وتحقيق معدلات أعلى من الشمول المالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنك saib الشركات تذليل العقبات إتاحة التمويل الدعم التمويلي الشرکات الناشئة

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة المتخصصة تواصل فعالياتها الصيفية المكثفة لروادها

 

 قصور الثقافة المتخصصة .. شهدت قصور الثقافة المتخصصة بالمحافظات، مجموعة من الأنشطة الثقافية والورش الفنية، خلال اليومين الماضيين، ضمن فعاليات الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، في إطار البرامج الصيفية لوزارة الثقافة.

ورشة رسم

ونفذ قصر ثقافة العمال شبرا الخيمة ورشة رسم باستخدام ورق سكتش وألوان فلوماستر، كما استقبل القصر زيارة المعهد الديني بنين بشيرا الخيمة، وتم التعريف بأنشطة القصر من الورش الفنية والحرفية وأهم الكتب المتوفرة بمكتبتي القصر للطفل والكبار، كما شهد القصر عددا من الورش الفنية والحرفية منها ورشة تعليم خيامية، رسم حر للأطفال، تفصيل وقص باترون تعليم سجاد وعمل تشكيلات مختلفة من الطين الصلصال، أشغال فنية وصنع أشكال مختلفة من الصلصال، تفصيل وقص باترون، الكروشيه، سجاد، المكرمية، تطريز على القماش، باتيك (رسم على القماش)، كما أقيم عرض فني لفرقة الأراجوز المصري والعرائس بمكتبة خالد بن الوليد بامبابة، وبنادي تكنولوجيا المعلومات عقدت محاضرة عن "الفرق بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز" تنفيذ شيماء صلاح.

 

وبقصر ثقافة الشرفا للحرف الفنية، نفذت ورشة رسم وتلوين بألوان الخشب، بجانب محاضرة بعنوان "كيفية تنمية القيم والسلوكيات الإيجابية في المجتمع في ظل الأزمة الأقتصادية" تناول خلالها الكاتب سعيد الصاوى - عضو نادى أدب شبرا الخيمة، كيفية الحفاظ علي القيم والسلوكيات الايجابية في المجتمع وكيفية مواجهة الأخطار التي تواجهنا وتواجه القيم والسلوكيات والأخلاقيات.

أعلام أسيوط

وعقد قدم قصر ثقافة أحمد بهاء الدين بأسيوط، بمناسبة مرور ٢٨ عاما علي وفاة الكاتب الكبير أحمد بهاء الدين ورشة حكي قصص عن كتاب "أعلام أسيوط"، بجانب ورشة رسم بورتوريه عن الكاتب تخليدا لذكراه.

قدم ثقافة الطفل بكفر تصفا محاضرة بعنوان "أنواع الإدمان" تحدثت ولاء ممدوح عن تعريف الإدمان والفرق بين أنواعه وكيفية الوقاية منه وطرق المعالجة.

واستمرارا للأنشطة المنفذة بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، من خلال الإدارة العامة للقصور المتخصصة، برئاسة د. منى شعير، نفذ قصر الإبداع الفني 6 أكتوبر ورشة خيامية بمدرسة ٦ أكتوبر الإبتدائية، ورشة تنويعات ابتكارية بمشاركة معلمات رياض الأطفال بمدرسة الأمل، تنويعات ابتكارية بمشاركة معلمات رياض الأطفال بمدرسة الأمل، عناصر طبيعية بمشاركة الأطفال بحضانة زي وعمل تكوينات طبيعية بالألوان، ورشة رسم وتلوين على الزجاج بمشاركة الأطفال بنادي النادي، بجانب ورشة مسرح الشارع بمشاركة الأطفال التدريب على أداء بعض الأناشيد الدينية احتفالا بالمولد النبوي الشريف. وقدم قصر ثقافة التذوق الفني بسيدي جابر عددا من الورش الفنية المتنوعة للأطفال بعدة مواقع.

 

مقالات مشابهة

  • الهنائية: مركز نقل التكنولوجيا وحاضنات الأعمال يعزز الابتكار وريادة الأعمال
  • مركز نقل التكنولوجيا بجامعة صحار يُمكن الشركات الناشئة ورواد الأعمال
  • تنفيذ حكم القتل في 3 مواطنين قدموا الدعم لكيانات إرهابية
  • وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط منح ترخيص الشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية
  • جلستان لمجلس الوزراء الثلاثاء ومشروع قانون الموازنة بند اول
  • رئيس «جامعة القناة»: خريجو كلية التكنولوجيا يعملون في كبري الشركات الصينية
  • رئيس الوزراء: استقطابنا مجموعة من الشركات الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف
  • قصور الثقافة المتخصصة تواصل فعالياتها الصيفية المكثفة لروادها
  • تدعو أفراد المجتمع والشركات للمشاركة في حملة “بك نستمر” طوال شهر أكتوبر