بغداد اليوم -  متابعة 

تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي، ومدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو صدمةً موجعةً قبل أولى مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، وذلك بإصابة المهاجم الجديد، الفرنسي كريستوفر نكونكو.

وسيبدأ تشيلسي مشواره في مسابقة الدوري "البريميرليغ" يوم الأحد 13 أغسطس/آب، بمواجهة نارية ضد نادي ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

وأكد تشيلسي عبر بيانٍ نشره على موقعه الرسمي، "أن الوافد الجديد لصفوف النادي، كريستوفر نكونكو، تعرض لإصابة في الركبة ممّا سيؤدي إلى استبعاد المهاجم لفترة طويلة".

وقال النادي في البيان الذي نشره،أن "اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا خضع لعملية جراحية في الركبة، وسيبدأ الآن برنامج إعادة التأهيل مع القسم الطبي بالنادي".

ومن جهة أخرى، أكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نكونكو سيغيب عن صفوف البلوز 16 أسبوعًا، أي ما يقارب 4 أشهر.

وانتقل نكونكو إلى تشيلسي هذا الصيف قادمًا من لايبزيغ مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، ووقّع على عقد مدته ست سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2029.

ويملك النجم الفرنسي مقومات فنية كبيرة، وخلال 36 مباراة خاضها برفقة لايبزيغ الموسم المنقضي 2022-23، تمكن من تسجيل 23 هدفًا ومنح 9 تمريرات حاسمة.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلن إنزو ماريسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق بورنموث، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة تشيلسي ضد بورنموث، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟ مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: سانشيز.

خط الدفاع: ديساني -  كولويل- فوفانا- كوركويلا.

وسط الملعب: فيجا - كايسيدو- كول بالمر.

خط الهجوم: نيتو- جاكسون- مادويكي.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 2HD، هي التي ستقوم بإذاعة مباراة تشيلسي ضد بورنموث، على الهواء مباشرة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراته المقبلة في دوري الأبطال
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نكونكو: أتقبل المنافسة على مركز أساسي في تشيلسي
  • نكونكو يقود تشيلسي للفوز على بورنموث بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز