أفصح محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى، عن حقيقة انفعاله أمس في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ضمن الموقف الذي رصدته كاميرات ستاد القاهرة الدولي، بعدما بدر منه الانفعال أثناء تبديله بزميله حسين الشحات.

وكتب أفشة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام:"حابب أوضح حاجه علشان للاسف بعض الناس هيبدء يتداول حاجات ويفسر حاجات مش مظبوطه، أنا امبارح بعد التغيير كنت زعلان جدا جدا من نفسي وكنت حاسس اني محبط جدا ومعملتش حاجه للفرقه خاصه اني بدأت الماتش وكانت حابب يكون ليا اضافه، ايام اللعيب أو الرياضي عموما بيبقي فيها حاجات محبطه زي كده".


وواصل:" أنا حتي نشرت احصائيه فيها صفر صناعة وصفر تسجيل، عندي أفضل من کده اکید، مصدرش مني اي شيء ناحيه الجهاز الفني إلى طبيعي يغير ويبدل واللاعيب لازم يحترم قراره تحت اي وضع، ولا حتي الكابتن خالد بيبو إلى في لحظتها قلتله مفيش اي حاجه وقعدت وهديت.. معلش لحظه غضب وراحه ل حالها وان شاء الله الجاي افضل".

أفشة يكشف سبب انفعاله أثناء تبديله في مباراة سيراميكا كليوباترا 


ووضع أفشة، نفسه في موقف محرج عندما، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، تبديله بزميله له أثناء مواجهة سيراميكا كليوباترا، ليمنح العديد من اللاعبين فرص المشاركة.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


وانفعل أفشة، خلال لحظة استبداله ورصدت كاميرات ستاد القاهرة الدولي رده فعله، أثناء توجهه لدكة البدلاء، حيث كانت رغبته الكبيرة في المشاركة وتكملة المباراة.

وبناء على ذلك قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على محمد مجدي أفشة، بسبب اعتراضه على التغيير في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سیرامیکا کلیوباترا فی مباراة

إقرأ أيضاً:

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة الرمثا والأهلي، على ملعب «الأمير محمد» بالزرقاء، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «درع الاتحاد» لموسم 2024-2025.

وأحرز أهداف اللقاء كل من بشار ذيابات لصالح الرمثا، في الدقيقة 45 من الشوط  الأول، فيما تعادل حسام أبو سعدة، بالدقيقة 50.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرمثا إلى النقطة الرابعة بالمركز الأول في المجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى نقطتين بالمركز الثاني.

نظام بطولة «درع الاتحاد» الأردني

وتقام بطولة «درع الاتحاد» بنظامها الجديد للمرة الأولى؛ إذ توزع أندية الدوري الأردني للمحترفين الـ12 على مجموعتين، بنظام القرعة الموجهة، وضمت كل مجموعة 6 فرق، تلعب بنظام «الدوري المجزأ» من مرحلة واحدة.

وضمت المجموعة الأولى: «الحسين، والوحدات، والجزيرة، وشباب الأردن، ومعان، وشباب العقبة»، بينما الثانية «الفيصلي، والرمثا، والصريح، والسلط، والأهلي، ومغير السرحان»، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

ويلتقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف الثانية، في نصف نهائي «درع الاتحاد»، فيما يواجه متصدر المجموعة الثانية وصيف الأولى، لينتقل الفائزان إلى المباراة النهائية.

مقالات مشابهة

  • شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر
  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"
  • محمد فاروق يكشف موقف الأهلي من ضم مهاجم هاتاي سبور
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • خالد الغندور يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • الصقري:من الغريب صمت رابطة المحترفين في موضوع مباراة الأهلي الآسيوية..فيديو
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • بعد إنتهاء مسلسل " عمر أفندي".. أحمد سلطان يوجه الشكر لصُناع العمل