عثر أهالي قرية بحر ابو المير التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم على جثة مسن مفصول الرأس في ظروف غامضة وانتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بالعثور على جثة مسن مقتول.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وبمعاينة الجثة تبين أنه مسن يدعى ح.ع مبلغ عن اختفائه منذ بضعة ايام وتم العثور عليه مقتول ومفصول الرأس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وقاده الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز وذلك لحل لغز العثور على جثة المسن.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وسرعة ضبط الجناة ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم مستشفى إطسا المركزي على جثة

إقرأ أيضاً:

العملية الانتخابية جرت في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية

جرت اليوم السبت عملية التصويت لإختيار رئيس الجمهورية في ظروف جيدة عبر كامل الوطن. حسب ما اشاد به ممثلو مداومات المترشحين للرئاسيات.

ونقلا عن وأج أكد سمير عقون، المنسق الإعلامي للحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون أنه “بناء على التقارير التي تصل الى خلية المتابعة والتنسيق على مستوى المديرية الوطنية للمداومة, فإن العملية الانتخابية تجري في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية بما يسمح للناخب الجزائري بالتعبير عن رغبته في اختيار رئيسه في المرحلة القادمة بما يناسبه”.

وتابع سميرعقون أن “استكمال البرنامج الهام الذي بدأه رئيس الجمهورية منذ 5 سنوات”, على أن يتواصل للسنوات الـ 5 القادمة.

وفي حال إعادة تجديد الثقة فيه بمناسبة هذا الاستحقاق, وذلك “بما يعود بالخير والفائدة على الشعب الجزائري على كافة المستويات التنموية والاقتصادية والاجتماعية”. يضيف عقون.

بينما أشاد جمال بلول، مدير الحملة الانتخابية لمرشح جبهة القوى الاشتراكية، السيد يوسف أوشيش، بـ”حسن سير” العملية الانتخابية على المستوى الوطني، بالرغم من تسجيل “بعض التجاوزات الفردية” التي لم تؤثر على سير العملية.

ومن جهته قال أحمد سمير عقون, مدير الحملة الانتخابية لمرشح حركة مجتمع السلم, عبد العالي حساني شريف, أن العملية الانتخابية تجري على العموم في “أجواء عادية ميزها إقبال هادئ للمواطنين”, بالرغم من “تصرفات معزولة في بعض مراكز الاقتراع”.

كما قال سمير عقون بأنه “تم التصدي لمثل هذه التصرفات وإخطار السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات” لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • العملية الانتخابية جرت في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • مصر.. خلافات أسرية تنتهي بمقتل زوجة طعنًا في الشارع
  • كيف قتلت المتضامنة الأميركية بالضفة .. نتائج تشريح الجثة
  • دفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا داخل ترعة بجرجا
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • مقتل شاب طعناً على يد صديقه في مشاجرة بالإسماعيلية
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم