بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا.. يخوض منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، مباراة قوية للغاية أمام نظيره الإسباني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، حيث تسعى كتيبة ميكالي لحصد نقطة «على الأقل» من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي إلى ربع النهائي.

مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024 بث مباشر

وسقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي بالجولة الأولى أمام الدومينيكان، قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا بالجولة الثانية على حساب المنتخب الأوزبكستاني بهدف أحمد نبيل كوكا، ليقترب «الفراعنة» من ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

بينما ضمِن المنتخب الإسباني بشكل رسمي التواجد في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك عقب الفوز في الجولة الأولى على حساب أوزبكستان بهدفين مقابل هدف، ثم على الدومينيكان بالجولة الثانية بثلاثية مقابل هدف.

ويدخل المنتخب الأولمبي المصري مباراة اليوم أمام الماتادور الإسباني رافعا شعار الفوز أو التعادل، حيث يسعى أحفاد الفراعنة لتحقيق الفوز على الإسبان من أجل حصد الثلاث نقاط وإعتلاء صدارة المجموعة الثالثة وضرب عصفورين بحجر واحد، أولهما حجز بطاقة التأهل رسميا للدور ربع النهائي من الأولمبياد، وثانيهما الابتعاد عن مواجهة المنتخب الياباني القوي في دور الثمانية، ما يعزز فرص الفراعنة في التأهل للمربع الذهبي والاقتراب خطوة كبيرة من تحقيق حلم الميدالية الأولمبية.

بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسبانيا المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024، والذي يأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر منافسات دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس، ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر منتخب مصر منتخب إسبانيا مصر وإسبانيا أولمبياد باريس مصر ضد إسبانيا مصر مباشر اليوم مصر مباشر مصر لايف مباراة مصر مباشر مشاهدة مباراة مصر الان مشاهدة مباراة مصر مباشر الان مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر بث مباشر مصر اليوم مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر أولمبياد باريس بث مباشر موعد مباراة مصر وإسبانيا مصر أمام إسبانيا مباراة مصر وإسبانيا مباراة مصر أمام إسبانيا مباراة مصر ضد إسبانيا مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا بث مباشر مشاهدة مصر وإسبانيا بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا بث مباشر بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا بث مباشر مصر وإسبانيا مصر وإسبانيا بث مباشر مصر وإسبانيا مباشر مصر ضد إسبانيا مباشر تشكيل مصر أمام إسبانيا مباراة مصر وإسبانیا منتخب مصر الأولمبی أولمبیاد باریس 2024 بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم الأحد الموافق 8 من شهر سبتمبر 2024، على ملعب "ذا لوز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

واحدة من الرحلات الممتعة في سجل ومشوار كريستيانو رونالدو صاحب الأرقام القياسية، والذي نجح في تسجيل 900 هدف في مسيرته حتى الآن، ويبحث عن بداية أهدافه في المائة الأخيرة من أجل الوصول إلى الهدف رقم 1000.

منتخب البرتغال نجح في قص شريط مبارياته بدوري الأمم الأوروبية 2024، بانتصار ثمين على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سجلهما النجم ديوجو دالوت وكريستيانو رونالدو، وجاء هدف الدون ليكتب تاريخا جديدا في مسيرته.

أما في الجهة المقابلة، فإن منتخب أسكتلندا تعرض للخسارة من بولندا في الوقت القاتل على ملعبها ووسط جماهيرها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة البرتغال وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

ويمكنكم متابعة مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من سبتمبر 2024، على ملعب ذا لوز.

وتنطلق مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الفراعنة.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مصر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024