أطلق مركز تريندز للبحوث والاستشارات، مبادرة “اليوبيل البرونزي” بمناسبة بالذكرى العاشرة للتأسيس والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين المركز وشركائه، وتحفيز النمو المستمر والتطوير المستدام للمركز.
وقالت وردة المنهالي، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي بـ”تريندز” والمشرفة على المبادرة، إن المبادرة ستتضمن حلقة نقاشية تجمع خبراء من مختلف المجالات، لمناقشة التطوّرات الرئيسية في مجالات البحث والدراسات خلال العقد الماضي، وتوقعات المستقبل إضافة إلى حفل لتكريم الشركاء الاستراتيجيين والموظفين.


كما تتضمن المبادرة معرضاً حول إنجازات “تريندز” خلال السنوات العشر الماضية، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية، مؤكدة أن مبادرة “اليوبيل البرونزي” تشكّل فرصة للاحتفال بإنجازاتنا والتطلع إلى المستقبل، وتأكيد التزام “تريندز” كمركز بحث عالمي مستقل؛ بمواصلة تقديم أبحاث ودراسات استراتيجية عالية الجودة، تُسهم في إحداث تأثير إيجابي عامة، وتعزّز البحث العلمي وتمكين الشباب خاصة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مبادرة «القاهرة خضراء»: نستهدف زراعة 3 آلاف شجرة في مختلف الأحياء

قال المهندس نبيل محروس، المشرف على مبادرة «القاهرة خضراء صديقة للبيئة»، إن مؤسسة «ازرع شجرة للتنمية الاجتماعية» كان لها دور كبير في المبادرة الرئاسية برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي «100 مليون شجرة»، وانطلقت في 3 محافظات هي الفيوم، والأقصر، وسوهاج، مشيرا إلى زراعة مليون و200 ألف شجرة مثمرة وصديقة للبيئة داخل كل مدارس الثلاث محافظات.

 الهدف من مبادرة «القاهرة خضراء صديقة للبيئة»

وأضاف «محروس»، خلال حواره عبر القناتين الأولى والفضائية المصرية: «هدفنا إعادة الهوية البصرية للشوارع المصرية بأن تتجمل باللون الأخضر، لذلك بدأنا كمؤسسة (ازرع شجرة) بزراعة 3000 شجرة في مختلف أحياء القاهرة، أي 100 شجرة لكل حي، وهذه مبادرة بأرقام أولية بدائية».

نشر الوعي البيئي

وتابع: «المبادرة لا تقتصر فقط على زراعة الأشجار، إنما تتماشى مع المبادرة الرئاسية «بداية» من خلال العمل على توعية المواطنين ونشر الوعي البيئي فيما بينهم».

مقالات مشابهة

  • تزامنًا مع عام الإبل مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • مصرف الإمارات للتنمية يطلق “آفاق الذكاء الاصطناعي” لتعزيز الابتكار والتحول الرقمي
  • مبادرة «القاهرة خضراء»: نستهدف زراعة 3 آلاف شجرة في مختلف الأحياء
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق الدورة الثالثة من مبادرة “لأجيالنا القادمة” لدعم طلبة المدارس ذوي الدخل المحدود
  • “معاً لإسعادهم” ترفد 97 مشروع إنتاجي من مشاريع الشارقة الخيرية
  • زاهي حواس يطلق وثيقة عودة الملكة نفرتيتي إلى مصر
  • “القمة العالمية للحكومات” وشركاؤها يبحثون آفاق التوجهات المستقبلية
  • إطلاق برنامج المكافآت “تروبروكر TruBroker™” من بيوت
  • “مؤسسة حمدان بن راشد” تطلق الدورة الـ 4 من مسابقة تحدي علوم المستقبل
  • “تريندز”: العطاء لغة مشتركة بين الشعوب وطريق إلى قلب الإنسانية