التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، سعادة ناصر اليماحي المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وفريق عمل جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي.
واطلع سموه، خلال اللقاء، على تحضيرات هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وتجهيزات فريق العمل لإطلاق جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي وأهدافها في نسختها المقبلة والتي تسعى الهيئة من خلالها إلى تسليط الضوء على إبداعات المصورين وتعزيز مكانة الفجيرة كقِبلَةٍ ثقافية وفنية.


وأكد سموه، اهتمام حكومة الفجيرة بدعم قطاع الصناعات الإبداعية بكافة أشكالها، بما فيها الفنون البصرية، مشيرا إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة الاهتمام بالمشاريع الفنية والمبادرات النوعيّة التي تعزّز حضور الإمارة في المشهد الثقافي العالمي وفتح آفاق عالمية للتواصل الثقافي والإبداعي مع مختلف دول العالم.
وأشاد سموه، بجهود الهيئة في استقطاب المبدعين والموهوبين في مجال التصوير الضوئي عبر هذه الجائزة الهامة، موجها بضرورة تفعيل الشراكات البنّاءة وتضافر الجهود بين الجهات ذات العلاقة لتطوير برامج ثقافية وفنيّة مميزة بهدف دعم النمو المستدام للقطاع الفني.
من جانبه، أعرب سعادة ناصر اليماحي عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه الدائم لكافة مشاريع الهئية ومبادراتها، مؤكدا استعداد الفريق لتنظيم النسخة المقبلة من جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي وفق أفضل المستويات.
حضر اللقاء، سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله في تغريدة عبر منصة 'إكس': ‏أخي الشيخ حميد بن راشد النعيمي .. حاكم عجمان ... لك منا كل التحية والتقدير ..
لك منا ومن شعبك كل المحبة والتوقير ..
وأضاف سموه: بذلت غالي السنين لوطنك دولة الإمارات ولإمارتك الغالية عجمان .. تأسيساً وبناءً وقيادةً .. ومشاركة مخلصة في الحفاظ على كيان الاتحاد وروحه ومبدأه.. رفيقاً للمؤسسين .. ومسانداً وعضيداً لمن جاء بعدهم..
وتابع سموه: أخي الشيخ حميد .. نفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا .. ونفخر بأبنائك الذي يواصلون مسيرتك المباركة .. وندعو الله أن يديم عليك الخير والصحة والتوفيق في مسيرتك المباركة .
واختتم سموه: أخوك الدائم على محبته .. محمد بن راشد .

مقالات مشابهة

  • حاكم رأس الخيمة يلتقي نائب رئيس مجلس الدولة الصيني
  • حمدان بن محمد: مترو دبي يجسد طموح الإمارة والجرأة في اتخاذ القرار والسرعة في التنفيذ
  • «الفجيرة الخيرية» تحصد جائزة أفضل المشاريع الرائدة
  • محمد بن راشد: مترو دبي يمثل ثقافة دبي القائمة على الجودة والالتزام
  • محمد بن زايد يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • رئيس الدولة يعزي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي في العين
  • «مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة «ذاكرة الأجداد»
  • جمعية رعاية وبر الوالدين في الفجيرة تكرم العميد سيف راشد الزحمي مدير مركز شرطة دبا الفجيرة
  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا