(عدن الغد)خاص:

التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري اليوم بسيئون نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء الدكتور خالد عبد الله العامري ومشرف وزارة الصحة لشؤون العمليات بالوادي والصحراء المهندس خالد العمودي.

وتناول اللقاء أوجه التعاون بين مكتب وزارة الصحة وعدد من الوحدات الأمنية ومصلحة التأهيل والإصلاح بوادي حضرموت في المجال الصحي.

وثمن اللواء الركن العامري جهود مكتب الصحة في تنفيذ عمليات رش لمكافحة البعوض بعدد من المقرات الأمنية والعسكرية.

معبرا عن اعتزاز وزارة الداخلية بالشراكة مع القطاعات الحكومية في خدمة المجتمع المحلي ومنتسبي الوزارة من خلال الحملات التوعوية والتدخلات الصحبة المساهمة في رفع الوعي الصحي للحد من انتشار الأمراض والحميات وتوفير بيئة صحية أمنة للجميع.

كما ثمن تقديم مكتب الصحة بعض احتياجات نزلاء فرع مصلحة التأهيل والإصلاح بالوادي والصحراء من أدوية أو كشف طبي.

من جانبه عبر الدكتور خالد العامري والمهندس خالد العمودي عن تقديرهم لجهود وزارة الداخلية ممثلة بقطاع الخدمات المدنية مبدين استعداداتهم لتقديم كل ما شأنه الحفاظ على صحة منتسبي الأجهزة الأمنية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء

عقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية إجتماعا موسعاً مع مديرى الإدارات الفنية والإدارية والادارات الصحية بالمحافظة ؛لمناقشة ما تم إنجازه من أعمال ولمتابعة سُبل تطوير وتحسين الخدمات الطبية بالمستشفيات ،وبحث المشكلات والمعوقات والعمل على حلها وإمكانية إستغلال الموارد المتاحة لتحقيق أقصى إستفاده ممكنه.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، بالمتابعة المستمرة والمكثفة للمنشآت الصحية، والوقوف على تطوير جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمواطنين بها،

إستعرض مديرى المستشفيات الجهود المبذولة لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بكل مستشفى ،وما تم تطويره من أقسام واضافة خدمات لم تكن متاحة من قبل ،وتكريس الجهود لتقديم خدمه مميزه  للمترددين على مدار اليوم بهدف الإرتقاء بجودة الخدمات الصحية وتقديم أفضل خدمه طبيه ممكنه.

وخلال الاجتماع تم مناقشة خطة العمل القادمه بالمستشفيات والإدارات الصحية، وعرض الإيجابيات و السلبيات، وبحث أي معوقات تؤثر على إنتظام سير العمل، لوضع الحلول المناسبة لها، وذلك لتقديم أفضل خدمة طبية علاجية للمرضى بمستشفيات المحافظة.

وخلال الاجتماع أوضحت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة أن منافذ الخدمة الصحية بالمحافظه شهدت تحسن كبير فى تقديم الخدمة الصحية للمواطنين ومن أبرزها الإفتتاح التجريبى لعيادة الجلديه وتشغيل قسم الحضانات وعيادة الأطفال والعيادات المسائية للعلاج الطبيعي بمستشفى حميات التل الكبير.....

وأكدت على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين جميع الادارات والتنسيق الدائم بين المديرية والمستشفيات والادارات الصحية من أجل تحقيق مستوى خدمه صحية أفضل ،مشيرة الى دور المديرية فى تقديم كافة أشكال الدعم المطلوب لضمان إستمرار تقديم أفضل خدمات طبية للمرضى والمواطنين بالمحافظة ،وذلك تماشيا مع رؤيه مصر 2030.

وأثنت وكيل وزارة الصحة على إدارات الوقائي والرعاية الأساسية والقوافل الطبية ومركز معلومات المديرية ودورهم فى التواصل مع الإدارات الصحية ووحدات الرعاية الأولية للوصول لأفضل خدمه ممكنة للمواطنين.

وعلى هامش الاجتماع تم تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه والدبلومات التخصصيه وتسليمهم شهادات تقدير باسم المديرية كما تم تكريم مدير إدارة التل الكبير الصحية لحصولها على أعلى معدل تردد بالمبادرات الرئاسية.

حضر الاجتماع مديرى إدارات الطب العلاجى والطب الوقائي والصيدلة والتخطيط والحميات والعلاج الطبيعى وطب الأسنان والدعم الفنى والحسابات والتمريض والمعامل والتفتيش المالي والاداري والمعمل المشترك والاعلام والتربية السكانية والتموين الطبى والتمريض وخدمة المواطنين والخدمة الاجتماعية والعلاقات العامة والتدريب والمدارس بمديرية الصحة ومديرى المستشفيات والوحدات الصحية.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الصحة تعقد إجتماع موسع لتطوير الأداء
  • وكيل تضامن الدقهلية يتفد تطوير مركز التأهيل الشامل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • تكريم 11 من حملة الماجستير والدكتوراه بصحة الإسماعيلية
  • الصحة: مكافأة انتقال 16% من الراتب لموظفي الخدمة المدنية المنتقلين
  • “اقعيّم” يشدد على محاربة الهجرة غير الشرعية في القبة وما جاورها
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مشروعى إنشاء مستشفى أبو صوير
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • وزير الداخلية يلتقي وكيل الأمين العام لعميات السلام بالأمم المتحدة