كتب- محمد أبو بكر:

وجه محمد جبران، وزير العمل، اليوم الثلاثاء، الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة ومديرية عمل محافظة الجيزة، بالاستمرار في متابعة أحوال العمال المصابين ضحايا حادث انهيار سقالة عليهم أثناء عملهم فى مبنى تحت الإنشاء يقع على طريق الفيوم بنطاق " الجيزة".

وكان مدير مديرية الجيزة محمد رمضان، قد زار المصابين، أمس الإثنين بمستشفى أكتوبر المركزي وفي منازلهم؛ للاطمئنان على أحوالهم الصحية؛ تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل، فور وقوع الحادث، وتواجد في موقع الحادث بعد وقوعه مباشرة.

وتواصل محمد جبران، وزير العمل، هاتفيا مع ضحايا الحادث للاطمئنان عليهم.

وأكد الوزير جبران في توجيهاته الجديدة، سرعة الوقوف على حالة المصابين مع صرف التعويضات اللازمة من الحساب المركزي للعمالة غير المنتظمة، بعد التأكد من التقارير الطبية واستيفاء المستندات اللازمة للصرف، بحسب اللوائح المنظمة لذلك.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد جبران وزير العمل صرف التعويضات وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة لائقة ومتوازنة

بحث وزير العمل محمد جبران، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة مع الدكتور ممدوح العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "العربي"، المتخصصة في صناعات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، سبل التعاون في مجال التدريب المهني، وتوفير فرص العمل للشباب.

وأكد جبران - خلال اللقاء - على الدور الوطني لرجال وأصحاب الأعمال في منظومة العمل باعتبارهم ضلعا رئيسيا في "ثلاثية الإنتاج"، بجانب الحكومة والعمال.

وقال الوزير إن الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة عمل لائقة ومتوازنة بين الطرفين، موضحا أن الجولات التي يقوم بها خلال هذه الأيام في مواقع إنتاج، كشفت عن أهمية التعامل مع ملف التدريب المهني، وتوفير فرص العمل من خلال منظومة جديدة، بالتواصل مع إدارات الشركات، لمعرفة احتياجاتها من العمالة، وبالتالي تنظيم عملية التدريب التي تتناسب مع تلك الاحتياجات.

من جانبه، أثنى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "العربي"، على جهود الوزير جبران في تطوير "منظومة العمل"، مؤكدا اهتمام "مجموعة العربي" بالتعاون والتواصل والاستفادة من الخبرات والتسهيلات التي تقدمها الوزارة في مجال التدريب المهني، وتأهيل الشباب طبقا لاحتياجات مجموعة "مصانع العربي".

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يوجه بسرعة وضع الاكتشافات النفطية على خريطة الإنتاج.. وبدء مشروع هارماتان قريبا
  • وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري لـ«مجموعة بريكس» في روسيا
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»
  • وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات والمنشآت الخدمية بحدائق أكتوبر
  • 8 توصيات لـ "النواب" بشأن ملف العمل وحقوق العمال (تعرف عليها)
  • وزير العمل: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة لائقة ومتوازنة
  • وزير العمل يبحث مع مجموعة العربي التعاون في التدريب المهني وتأهيل الشباب