قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة تبوك لترويجه (22,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.


أخبار متعلقة "الجامعة الإلكترونية".. نتائج الفرز الأول للقبول في برامج البكالوريوسبرنامج الربط الجوي يستقبل أولى رحلات "طيران سمرقند" إلى جدةوذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه (22,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو). #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/VcGGACouZ3— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 30, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس تبوك مكافحة المخدرات بالسعودية مكافحة المخدرات السعودية المخدر ومادة

إقرأ أيضاً:

شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت شرطة محافظة جدة على مقيم من الجنسية اليمنية لترويجه (1.4) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك شرطة محافظة جدة تقبض على شخصين لترويجهما المخدرات وارتكاب حوادث سرقة وسلب 21 أغسطس 2023 - 1:51 مساءً شرطة محافظة جدة تقبض على 15 مقيمًا لسرقتهم 19 مركبة وتجزئتها وبيعها 2 أغسطس 2023 - 2:52 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبرالبريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بعسير
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 64 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط ترويج كميات من المخدرات في 3 مناطق.. وضبط 4 أشخاص
  • القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة طريف
  • القبض على مواطن لترويجه 64 كيلوجرام من القات بعسير
  • في 4 مناطق.. ضبط 6 أشخاص وإحباط تهريب 46,950 قرصًا مخدرًا
  • ضبط مخالف لنظام الأمن لترويجه الحشيش المخدر بالمخواة
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بمنطقة تبوك
  • شرطة محافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه 1.4 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر
  • ضبط عدد من مروجي المخدرات في مناطق مختلفة بالمملكة .. فيديو