كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي حقيقة العروض التي تلقاها السيتيزن من الدوري السعودي لشراء عقد النجم الدولي البلجيكي كيفن دي بروين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت التقارير أن بيب جوارديولا تحدث حول مستقبل النجم البلجيكي، كيفين دي بروين مع الفريق الإنجليزي، مؤكدًا استمراره بصفوف السيتيزن للموسم المقبل وأنه لا توجد نية للتخلي عن خدماته بالوقت الحالي.

دي بروين يرد علي عروض السعودية "سأجني أموال لا تصدق" هل يعود ديفيد دي خيا الى الملاعب من بوابة الدوري السعودي ؟

وقال جوارديولا في تصريحات تداولتها الصحف الإنجليزية صباح اليوم: " الإدارة أخبرتني بأنه لم يصل أي عرض من أجل كيفين دي بروين، وبالمعلومات التي لدي، فإنه سيبقى معنا الموسم المقبل ".

مانشستر يونايتد يتعاقد مع نصير مزراوي

حسم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي التعاقد مع النجم المغربي نصير مزراوي ظهير فريق بايرن ميونيخ الألماني لضمه إلى صفوفه ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت التقارير الواردة اليوم بأن مانشستر يونايتد أتم اتفاقه مع بايرن ميونيخ على ضم اللاعب مقابل ١٨ مليون يورو، ويستعد النجم المغربي الدولي للخضوع للفحص الطبي خلال الأيام المقبلة.

وينتظر نادي مانشستر يونايتد إتمام بيع ارون وان بيساكا و سكوت مكتوميناي و كاسيمير لدعم خزينة النادي بالأموال المطلوبة لحسم الصفقة بشكل نهائي، والدخول في صفقات جديدة لدعم الفريق هذا الصيف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي جوارديولا الدوري السعودي الانتقالات الصيفية كيفن دي بروين مانشستر یونایتد دی بروین

إقرأ أيضاً:

المرتفع الأزوري.. كيف يؤثر على حالة الطقس؟

المرتفع الأزوري.. تشهد البلاد خلال الأيام القادمة اعتدالا في درجات الحرارة، نتيجة انتهاء فصل الصيف وامتداد المرتفع الأزوري، المعروف بـ"مرتفع العروض الوسطى". 

لكبار السن.. أطعمة مفيدة لتعزيز الصحة

 

ما هو المرتفع الأزورى

تتأثر البلاد هذه الأيام بامتداد مرتفع العروض الوسطى، الذي يسيطر على سطح الأرض، مصحوبًا بكتل هوائية قادمة من غرب أوروبا للبحر المتوسط وعادًة ما تسبب اعتدال في درجات الحرارة خلال الصيف، بينما تؤدي لانخفاض حال حدوثه في الشتاء.

تتأثر البلاد أيضًا بمنخفض جوي، يؤدي لانخفاض في قيم درجات الحرارة، كما يثير الإحساس بالبرودة، مع سقوط الأمطار.

المرتفع الأزوري هو نظام ضغط جوي، يقع مركزه بالقرب من جزر الأزور في المحيط الأطلسي، وسُمي نسبة لهذا الاسم.

يتميز مرتفع العروض الوسطى بضغط جوي مرتفع وهواء جاف وأجواء صافية ورياح سطحية منخفضة السرعة، ويؤثرعلى تغير المناخ والطقس، ويصل تأثيره لحوض البحر المتوسط.

 يظهر تأثير المرتفع أكثر في فصل الصيف، ويؤدي لتباين درجات الحرارة، بينما يكون أقل خلال فصل الشتاء، ويتمركز على خط عرض أقل نسبيا.

يؤثر يشكل مرتفع العروض الوسطى أحد قطبي ظاهرة «NAO»، وتعني تذبذب شمال الأطلسي، وهو مرتفع العروض الوسطى على مناخ الكرة الأرضية، ويتسبب في ارتفاع درجات الحرارة، كما يسبب الجفاف، والأعاصير.

وتشهد حالة الطقس اليوم، الجمعة، تحسن نسبي في الأحوال الجوية على أغلب أنحاء البلاد، يصاحبها انخفاض نسبي في درجات الحرارة ونشاط للرياح يلطف الأجواء خلال ساعات النهار.

ويشهد الطقس اليوم ظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مما يؤدى إلى تلطيف الأجواء أحيانآ، حيث تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 33درجة .

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه مع مزيد من التحسن فى الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة حيث تتأثر البلاد برياح شمالية غربية تعمل على تلطيف الأجواء من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وعن حالة البحرين، يكون البحر المتوسط خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر إلى متران إلا ربع، والبحر الأحمر يكون معتدل وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى متران.

درجات الحرارة 

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 33 والصغرى 26 درجة
السواحل الشمالية  العظمى 32 والصغرى 25 درجة
جنوب سيناء  العظمى 37 والصغرى 27 درجة
شمال الصعيد  العظمى 35 والصغرى 23 درجة
جنوب الصعيد  العظمى 39 والصغرى 28 درجة

مقالات مشابهة

  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • لا تفوت الفرصة الفرصة.. كارفور السعودية تلعن عن عروض جبارة وخصومات علي جميع المنتجات حتي يوم 10 سبتمبر
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • قيادي بالانتقالي يكشف عن حقيقة تقليص دور المجلس الانتقالي بالجنوب
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • المرتفع الأزوري.. كيف يؤثر على حالة الطقس؟