قال الدكتور إبراهيم نجم، مستشار مفتي الديار المصرية، إن مؤتمر دار الإفتاء المصرية يمثل قمة دينية إرسائية هى الأكبر من نوعها حول العالم على أرض مصر، منوهًا بأن مصر تمثل البوصلة الدينية والأخلاقية في هذا العالم المتسارع.

ياسر قمر: توقيت منافسات الكرة الطائرة في أولمبياد باريس غير موفق من اللجنة المنظمة أولمبياد باريس 2024.

. منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية يخسر أمام إيطاليا  المؤتمر كشف عوار نظام عالمي

وأضاف نجم، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز "،  أن المؤتمر جاء ليكشف عوار نظام عالمي به أزمة أخلاقية حادة، مستدلًا على ذلك بما نشهده على الأراضي الفلسطينية من تعد على الرموز الدينية والمقدسات، متابعًا أن الأزهر الشريف أصدر بيانًا مستنكرًا فيه ما حدث في احتفال أوليمبياد باريس.

أزمة هوية جندرية

وأشار مستشار مفتي الديار المصرية، إلى أن ما حدث في الاحتفال يدل على اتجاه العالم نحو ما يسمى بأزمة هوية جندرية وأزمة أخلاقية، مشيرًا إلى أهمية المنظومة الأخلاقية وأهمية التدين الصحيح، وأهمية أن تكون مصر هى المرجعية لهم في التدين الوسطي.

وتابع مستشار مفتي الديار المصرية أن هذا العالم المتسارع يحتاج إلى التعاون والتشارك على البر والتقوى.

جدير بالذكر أن منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية سيدات، خسر اليوم الثلاثاء أمام منتخب إيطاليا بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، وتستمر حتى يوم 11 أغسطس المقبل.

ويضم منتخب الكرة الطائرة الشاطئية كل من دعاء الغباشى ومروة مجدي والإيطالي نيكول أنجيلو المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الطائرة الشاطئية وشوكت صابر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وكان المنتخب الوطني  قد خسر في الجولة الأولى أمام منتخب البرازيل بنتيجة (0-2)، قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام منتخب إيطاليا بنفس النتيجة.

ويتواجد المنتخب المصري للطائرة الشاطئية بجوار كل من منتخبات: "البرازيل وإيطاليا وإسبانيا"، وتشهد منافسات الكرة الطائرة الشاطئية في أولمبياد 2024، مشاركة 24 منتخبا تم تقسيمها إلى 6 مجموعات، ويتأهل للدور الثاني أول وثاني كل مجموعة بالإضافة إلى أحسن الثوالث "4 من أصل 6 مجموعات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دار الإفتاء إبراهيم نجم مصر بوابة الوفد الطائرة الشاطئیة للکرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

السويلم : أتمنى تكون مباراة السعودية أمام إندونيسيا درس لنا للقادم .. فيديو

ماجد محمد

أعرب الناقد الرياضي محمد السويلم، عن تمنيه بأن تكون مباراة السعودية أمام إندونيسيا درس مهم للقادم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وقال السويلم خلال حديثه على برنامج المجلس :” أشوف الدرس هذا جانب إيجابي رغم إني أعلم أن اللاعبين لديه أفضل ما قدموه في هذا اللقاء.

وسجل المنتخب الإندونيسي أول أهدافه على أرض السعودية منذ 28 عاماً والثاني في تاريخ مواجهاتهما، وذلك بعدما أحرز هدف السبق في مباراتهما بتصفيات كأس العالم 2026 يوم الخميس.

يذكر أن المنتخب الوطني ودع بطولة كأس آسيا من دور الستة عشر، عقب الخسارة بركلات الجزاء من نظيره الكوري الجنوبي، مساء الثلاثاء .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/OqnQEBF1nCL5pSpR.mp4

مقالات مشابهة

  • مستشار حكومي ينفي وجود أزمة في الرواتب
  • إحداث ملعب للكرة الشاطئية يثير جدلا في أكبر مقاطعة بمراكش
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. المصرية فاطمة عليان تتوج بفضية رفع الأثقال
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»
  • السويلم : أتمنى تكون مباراة السعودية أمام إندونيسيا درس لنا للقادم .. فيديو
  • اليوم.. منتخب الكرة الطائرة جلوس يواجه ألمانيا بحثًا عن برونزية بارالمبياد باريس
  • فيديو.. منتخب السعودية يرفض الخروج متأخرًا في الشوط الأول أمام إندونيسيا بتصفيات كأس العالم