بوابة الفجر:
2024-09-08@18:50:27 GMT

لاعب بورتسموث يجري جراحة في القلب

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

خضع كولبي بيشوب، مهاجم بورتسموث الإنجليزي، لجراحة في القلب بعد فحوصات طبية روتينية.

لاعب بورتسموث يجري جراحة في القلب

وأجرى بيشوب (27 عاما) جراحة عاجلة بعد فحص روتيني للقلب كجزء من الفحوصات التي تجرى في فترة ما قبل الموسم، حيث أظهرت خطرا محتملا على صحته.

ولم يحدد بورتسموث، الذي يستعد للمشاركة مجددا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب) موعدا زمنيا لعودة بيشوب للمستطيل الأخضر.

وقال بيشوب للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي "بالتأكيد لم تكن بداية الموسم كما توقعت بعد هذا الخبر. لقد كان وقتا عصيبا حقا بالنسبة لي ولزوجتي وطفلي الجديد".

وأضاف بيشوب في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "رغم الظروف الصعبة، فأنا ممتن للغاية لإجرائي الجراحة على يد خبير عالمي رائد لاستعادة لياقتي البدنية الكاملة".

وسجل بيشوب، الذي انضم لصفوف بورتسموث قادما من فريق أكرينجتون قبل عامين 21 هدفا في 48 مباراة الموسم الماضي، مما ساعد النادي في الفوز بلقب الدوري الدرجة الثانية (ليج 1).

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم صفقة محلية جديدة، خلال الأيام الجارية، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، في الحصول على عدد مميز من الصفقات بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الفريق قبل خوض غمار المنافسات المحلية والقارية والعالمية في الموسم الجديد.

وهناك صفقة سادسة محلية في الطريق إلى جدران النادي الأهلي بعدما حسم المارد الأحمر ضم مصطفى زيكو، لاعب فريق زد، والذي وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلم «الوطن» أن الصفقة السادسة تتمثل في المدافع محمد إسماعيل، لاعب زد أيضا، والذي منح «كولر» الضوء الأخضر بضمه لقائمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وتواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي جهودها، في الأيام الجارية، للحصول على توقيع محمد إسماعيل مدافع زد وضمه للفريق بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المدرب السويسري أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

وخلال الأسابيع الماضية، كان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع 4 لاعبين، هم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، منتصف سبتمبر بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

   

مقالات مشابهة

  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • لاعب المنتخب السعودي ونادي الخليج يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر
  • حسام موافي يوضح أخطر الأمراض التي تصيب صمام القلب
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • دراسة تكشف أخطر أنواع الأطعمة التي تزيد خطر الإصابة بالسكتات الدماغية
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • ما حجم الضرر الإشعاعي الذي يتعرض له رواد ناسا العالقون في المحطة الفضائية؟
  • «كليفلاند كلينك أبوظبي» يجري 600 جراحة أعصاب منذ مطلع 2024