الأسبوع:
2024-09-08@18:50:18 GMT

ضبط محطة وقود ومصانع في المنوفية تتلاعب بالأسعار

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

ضبط محطة وقود ومصانع في المنوفية تتلاعب بالأسعار

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة لضبط الأسعار والتعامل مع محتكري السلع والمخالفين، مشيرا إلى أنه تم ضبط مصنعين لإنتاج وتصنيع المراتب بقريب زاوية جروان بمركز ومدينة الباجور لاستخدامهم علامات تجارية دون مسوغ قانوني وحيازتهم سلع مجهولة المصدر بقصد تضليل جمهور المستهلكين.

كما تم تحرير محضر جنح ضد صاحب محطة تموين سيارات بناحية بندر الباجور لبيعه بأزيد من السعر الرسمي، وتم تغريمه بسداد فروق الأسعار المستحقة عن فرق الدعم بمبيعات اليوم، وذلك في إطار تكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة ومنع استغلال المواطنين.

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون وبالتعاون التام مع مديرية التموين والتجارة الداخلية حملة تفتيشية موسعة، حيث تمكنت من ضبط مصنع لتصنيع الحلويات لمزاولته النشاط دون ترخيص وتحرير 308 محضر تمويني وضبط 63 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء، وذلك خلال شهر يوليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا بالتنسيق مع إدارة التموين من تحرير 16 محضر مخالفات تموينية للتلاعب بوزن رغيف الخبز المدعم وعدم مطابقته المواصفات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية تموين تموين المنوفية حملات تموينية

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي تنظم فعاليات لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايد

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة، ومركز بلدية مدينة زايد، عدداً من الفعاليات الرياضية التي استهدفت كافة فئات المجتمع، وذلك ضمن فعاليات "رياضة بلا حدود" التي تنظمها البلدية بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

وضمن هذا الإطار نظم مركز بلدية الشهامة فعالية رياضية في ساحة الرحبة استهدفت كافة أفراد المجتمع، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ومستشفى الرحبة، وصندوق أبوظبي للتقاعد، ومركز البستان الطبي، وسباركيز، تضمنت تنظيم مسابقات في الجري ومسابقات في المعلومات العامة، حيث تم تقديم جوائز للفائزين وهدايا للمشاركين عبارة عن بطاقات خصم شرائية، كما تم إجراء العديد من الفحوصات الطبية المجانية للحضور.

#بلدية_مدينة_أبوظبي تنظم فعاليات ومسابقات رياضية لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايدhttps://t.co/tGR20Su1E0 pic.twitter.com/n0jDb6iRRA

— بلدية مدينة أبوظبي (@AbuDhabi_ADM) September 6, 2024

كما نظم مركز بلدية مدينة زايد فعالية رياضية لطلاب المدارس في حديقة ربدان، بعنوان "سبتمبر الرياضي" بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وأكاديمية الشيخة فاطمة الرياضية، ومستشفى ميديكلينك، ونيوترشن، بهدف نشر الوعي الرياضي بين الطلاب وتشجعهم على ممارسة الرياضة واستخدام المرافق المجتمعية التي توفرها البلدية للمساهمة في جعل الرياضة أسلوب حياة، حيث تضمنت الفعالية تنظيم مجموعة من المسابقات الرياضية في: "الكرة بأنواعها- الرياضات الخاصة بأصحاب الهمم- الرياضات النسائية- الجوجيستو- الرياضات الشاطئية- الماراثون".

مقالات مشابهة

  • مي عبد الحميد: تحرير 8793 محضرًا منذ بدء العمل بمنظومة الضبطية القضائية
  • الغربية: تحرير 16 محضر نقص أوزان بالمخابز
  • أعرف بدائل الوصول لمنوف.. بدء أعمال إحلال وتجديد كوبري الباجور
  • بدء أعمال صيانة وتطوير كوبري الباجور العلوي بالمنوفية
  • محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا
  • تحرير 33 محضر ضبط جمركي بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة
  • تحرير 75 محضر ضبط جمركي بمطار القاهرة خلال أغسطس الماضي
  • إزالة 12 حالة تعد علي الأراضى الزراعية بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • خلال 3 أيام.. تحرير 485 محضرًا خلال حملة تموينية على أسواق ومخابز القليوبية
  • بلدية أبوظبي تنظم فعاليات لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايد