الوحدة نيوز/ التقى رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، مساء الإثنين في طهران، رئيس الجمهورية الإسلامية في إيران مسعود بزشكيان.

وخلال اللقاء بارك عبدالسلام، للرئيس بزشكيان نيله ثقة الشعب الإيراني بتوليه مقاليد الرئاسة، ونقل إليه تحيات ومباركة رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، مبدياً إعجابه بما تتمتع به الجمهورية الإسلامية من سلاسة الانتقال السياسي للسلطة.

وجرى بحث العلاقات الأخوية بين اليمن وإيران، وسبل تطويرها بما يخدم الشعبين الشقيقين ويعزز من الأخوة الإسلامية بين شعوب المنطقة.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وقطاع غزة وصمود أبنائه أمام العدو الصهيوني، مشدداً على ضرورة قيام جميع المسلمين بواجب المسؤولية تجاه غزة بمساندتها بالوسائل كافة لمواجهة العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا وغربياً.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

‏قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل استهدفت خلال الفترة الماضية 14 من سفننا في البحرين الأحمر والمتوسط

قال ‏قائد الحرس الثوري الإيراني، إن إسرائيل استهدفت خلال الفترة الماضية 14 من سفننا في البحرين الأحمر والمتوسط وقمنا بدورنا باستهداف 12 سفينة إسرائيلية في شمال المحيط الهندي وأماكن أخرى.

وكانت حركة حماس، أعلنت اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة في الخارج.

وقد أفاد التلفزيون الإيراني، نقلا عن بيان للحرس الثوري، بأنه تم اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» اسماعيل هنية وأحد حراسه في طهران.

وأكدت مصادر، أن مقتل هنية نتج عن استهدف مقر إقامته في طهران الساعة 2 فجرا، بصاروخ مباشر موجه نحو جسده، حسب ما ذكرت قناة العربية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس طاجيكستان باليوم الوطني لبلاده
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • الرئيس الإيراني: نقل العاصمة من طهران إلى قرب شواطئ الخليج
  • بزشكيان يدعو لنقل العاصمة إلى جنوب البلاد
  • رئيس المخابرات البريطانية عن الرد الإيراني ضد الاحتلال: علينا توخي الحذر
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس البرازيل بالعيد الوطني لبلاده
  • ‏قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل استهدفت خلال الفترة الماضية 14 من سفننا في البحرين الأحمر والمتوسط
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة الصين الجنوبية للزجاج
  • وزير التموين يلتقي رئيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
  • رئيس الوفد القطري في مؤتمر الطيران: زيارة الرئيس السيسي لجناح قطر أكبر إضافة لنا