بوابة الوفد:
2024-09-08@18:56:12 GMT

مانشستر يونايتد يتعاقد مع نصير مزراوي

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

حسم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي التعاقد مع النجم المغربي نصير مزراوي ظهير فريق بايرن ميونيخ الألماني لضمه إلى صفوفه ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت التقارير الواردة اليوم بأن مانشستر يونايتد أتم اتفاقه مع بايرن ميونيخ على ضم اللاعب مقابل ١٨ مليون يورو، ويستعد النجم المغربي الدولي للخضوع للفحص الطبي خلال الأيام المقبلة.

 

مانشستر يونايتد يتفق مع بايرن ميونخ لضم مزراوي راتكليف يسعى لبناء ملعب جديد لمانشستر يونايتد

وينتظر نادي مانشستر يونايتد إتمام بيع ارون وان بيساكا و سكوت مكتوميناي و كاسيمير لدعم خزينة النادي بالأموال المطلوبة لحسم الصفقة بشكل نهائي، والدخول في صفقات جديدة لدعم الفريق هذا الصيف.

أتلتيكو مدريد يفاوض تشيلسي لضم كونور كالاجر

دخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات مع تشيلسي من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي كونور كالاجر ضمن خطة دعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن أتلتيكو مدريد الآن في مفاوضات مباشرة من أجل صفقة كونور غالاغر، بينما يستهدف تشيلسي تجديد التعاقد معه لتأكيد استمراره مع الفريق نظرًا للحاجة لخدماته.

وشدد رومانو أن المفاوضات جارية حول صفقة تبلغ قيمتها حوالي 35/40 مليون يورو وهو المبلغ الذي طلبه تشيلسي للتخلي عن خدمات اللاعب الإنجليزي.

ويحظى كالاجر باهتمام أتلتيكو مدريد وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها بقميص البلوز خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله هدفًا لأكثر من نادي لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مزراوي بايرن ميونيخ الانتقالات الصيفية نصير مزراوي مانشستر یونایتد أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع ياسين ياسر عبد الوهاب لاعب الفريق الاول لكرة السلة بنادي الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقته مع ناديه .

ووقع ياسين ياسر عبد الوهاب على تعاقده مع الاستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي الذي رحب بانضمام الاعب لفريق الاتحاد السكندري بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي كما وافق ايضا المدير الفني احمد عمر على انضمام ياسين ياسر الى الاتحاد السكندري بأعتباره يجيد اللعب في مركزي 1 و 2 .

يذكر ان نادي الاتحاد السكندري يمكنه التعاقد مع لاعب واحد فقط في الموسم الحالي واتم التعاقد بالفعل مع ياسين ياسر ليكون هو الصفقة المحلية الوحيدة مع الامريكي ديكسون الذي تم تجديد التعاقد معه .

يذكر ان ياسين ياسر هو نجل نجم منتخب مصر ونادي الزمالك ياسر عبد الوهاب وعمه هو الدكتور محمد عبد الوهاب مدرب الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري والذي قاد النادي لاعظم انجازاته في نهاية السبعينات والثمانينات مع مجموعة من اساطير السلة بنادي الاتحاد السكندري .

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • كونور جالاجر: حققت حلمي باللعب لتشيلسي وإنتقالي لـ أتلتيكو مدريد أسعد الجميع
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد