أعلنت  منصة "watch It”، عن موعد بداية عرض فيلم "يوم 13" بطولة الفنان أحمد داود، عبر شاشتها، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت منصة "watch It”، البوستر الرسمي للفيلم، وعلقت عليه: "مغامرة مرعبة جوه القصر المسكون وسر غامض لسه ماتكشفش، انتظروا فيلم يوم 13 يُعرض ابتداءً من 1 أغسطس على WATCHIT".


أبطال وصناع فيلم "يوم 13"

 

وشارك في بطولة فيلم "يوم 13" بجانب الفنان أحمد داود، عدد كبير من النجوم، أبرزهم: دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

 أحداث فيلم "يوم 13"

 

وتدور أحداث فيلم “يوم 13” في إطار من الرعب والتشويق، حول “عز الدين” الذي يجسده الفنان أحمد داود، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، ويعلم أن القصر مسكون، فيقرر العيش به قبل بيعه، لتقع العديد من الأحداث التشويقية التي تجمعه بأبطال العمل، حتى يكتشف حقيقة ما حدث في الماضي، وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3D.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد داود فيلم يوم 13 احمد داود أحمد داود

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟

 

كشفت الفنانة وفاء عامر حقيقة الشائعات المنتشرة، مؤخرًا، حول خلافها مع الفنان أحمد العوضي والفنان محمد رمضان بسبب مشاركتها في أعمالهما الفنية.

وفاء عامر تنفي خلافها مع أحمد العوضي ومحمد رمضان

حيث حرصت "وفاء" على مشاركة جمهورها بنفي هذه التصريحات الكاذبة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

 

وأرفقت بتعليق قالت فيها:"عايزة افهم أنا من كوكب ثاني ولا ايه يعني ايه العنوان ده ايه، هي دي صحافة الكترونيه ولا توقيع ولا ايه أنا الصحافة اللي إتربيت عليها صحافة محترمة وميقلوش كدب أكن كل التقدير والاحترام للعوضي ورمضان ولا عزاء لضالين الغاوين تريند". 

 
 



 

آخر أعمال وفاء عامر


يُذكر أن آخر أعمال وفاء عامر، هو مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، أحمد عبدالله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان وإنتاج سينرجي.

 

مقالات مشابهة

  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • تأييد تغريم هاني عزب 20 ألف جنيه وإلزامه بتعويض 50 ألف جنيه لصالح مصطفى كامل
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور
  • ديبو.. عرض مسلسل محمد أنور الجديد بهذا الموعد
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته
  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟