خسرت ماجى عشماوى لاعبة المنتخب الوطنى للرماية منافسة الجولة الثانية من مسابقة التراب فى أولمبياد باريس بتحقيق 44 طبق من أصل 50، و يتبقى لها جولة بعدما انهت الجولة الأولى بنتيجة 23 من 25.

فيما احتل إبراهيم كريم لاعب المنتخب الوطنى للرماية المركز الـ 38 فى منافسات 10 م ضغط هواء رجال بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2023 المحدد لها الفترة من 26 يوليو الجارى و حتى 11 أغسطس المقبل.

فيما إحتلت مى مجدى لاعبة المنتخب الوطنى للرماية المركز الـ 35 من أصل 48 فى منافسات 10 م مسدس بأولمبياد باريس 2024 المحدد لها الفترة من 26 يوليو الجارى وحتى 11 أغسطس المقبل، لتودع المنافسة.

وحصلت هالة الجوهرى لاعبة المنتخب الوطنى للرماية على المركز الـ 12 بمنافسات 10 م ضغط هواء بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، فيما انسحبت زميلتها نور عباس من المنافسة.

واحتل ثنائى الرماية إبراهيم كريم وريماس خليل المركز الـ 28 فى منافسات 10 م ضغط هواء بمنافسات الرماية بأولمبياد باريس 2024 المحدد لها الفترة من 26 يوليو الجارى و حتى 11 أغسطس المقبل.

يشارك الاتحاد المصري للرماية بـ 11 لاعبًا ولاعبة وهم: عزمي محلبية، محمد حمدي، إبراهيم أحمد، عمر هشام، عمر خالد، ريماس وليد، هالة الجوهري، أميرة أبو شقة، مي مجدي، نور عباس، وماجي مصطفى.

وجاءت قائمة الألعاب الرياضية التي تشارك فيها مصر كالتالي: ألعاب القوى، كرة القدم، كرة اليد، كرة الطائرة وكرة الطائرة شاطئية، ألعاب الماء (السباحة، والغطس والسباحة التوقيعية)، شراع، تجديف، ملاكمة، تايكوندو، جودو، مصارعة، رفع الأثقال، تنس، تنس طاولة، الخماسي الحديث، السلاح، الجمباز، الرماية، القوس والسهم، الدراجات، الفروسية، الكانوي والكياك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ منتخب الرماية منافسات 10 م المرکز الـ باریس 2024

إقرأ أيضاً:

"بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع

حقق لاعبا منتخبا الإمارات لألعاب القوى ورفع الأثقال، مريم الزيودي ومحمد خميس المركز الرابع في منافساتهما بدورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، التي تختتم فعالياتها غداً الأحد بإقامة الحفل الختامي في "ستاد دي فرانس" بعد 12 يوماً من المنافسات، في حين تصل البعثة إلى العاصمة أبوظبي مساء، بعد غد الإثنين.

ففي ألعاب القوى، أحتلت مريم الزيودي المركز الرابع في نهائي مسابقة دفع الجلة فئة (F40) للسيدات، التي أقيمت على "ستاد دي فرانس"، بعدما حققت رقماً جديداً لها قدره 8.62 متر، بفارق 4 سنتيمتر أقل من صاحبة المركز الثالث التونسية رجاء الجبالي التي حققت 8.66 متر، ونالت الميدالية البرونزية.

وفازت بالميدالية الذهبية والمركز الأول الهولندية لارا بارس، التي حققت رقماً بارالمبياً جديداً قدره 9.10 متر، فيما نالت الفضية البولندية ريناتا سيلفينسكا، التي حققت 9.00 متر.

وفي رفع الأثقال، التي شارك فيها البطل المخضرم محمد خميس، بمنافسات نهائي وزن 88 كغم فئة (PO)، حل أيضاً في المركز الرابع بعدما نجح في رفع وزن 210 كغم، بفارق 4 كغم أقل عن الأوكراني يوري بابانيتس الذي اقتنص المركز الثالث بعدما رفع وزن 214 كغم، في حين لم يوفق خميس في محاولتين متتاليتين لرفع وزن 215 كغم.

وفاز بالمركز الأول الصيني بانبان يان بعدما رفع وزن 242 كغم، محققاً رقماً بارالمبياً جديداً وحصد الميدالية الذهبية، في حين نال المصري محمد صبحي المركز الثاني بعدما رفع وزن 224 كغم، ليحصد الميدالية الفضية.

وكانت لاعبة الجودو مريم الظنحاني خسرت في دور الـ16 لوزن 70 كغم، فئة (J1) أمام الأذربيجانية خطيره إيزميافا 1-10، في المباراة التي أقيمت على صالة "شامب دي مار أرينا".

مقالات مشابهة

  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • مريم الزيودي وخميس يحصدان المركز الرابع في «بارالمبية باريس»
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024
  • الرابعة لـ مصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • الإمارات تختتم المشاركة في «بارالمبية باريس» بـ «3 رياضات»
  • المنياوي ورحاب يقصان شريط ميداليات مصر بذهبيتين في بارالمبياد باريس 2024