بوابة الفجر:
2024-09-08@18:51:53 GMT

موعد إعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2024

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

أولياء الأمور والطلاب في حالة ترقب للإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية 2024، فمن المقرر أن يعقد المركز الإعلامي للأزهر الشريف مؤتمرًا صحفيًّا غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بمشيخة الأزهر، للإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية 2024.

سيتم خلال المؤتمر نشر صور وأسماء الأوائل عبر صفحة الأزهر الشريف، وسيتم الاتصال بهم لتهنئتهم.

التعامل مع الشائعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأوائل الثانوية الأزهرية 2024، تبين لاحقًا أنها تعود لعام 2023، لذا، من المهم متابعة المصادر الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 عبر بوابة الأزهر الشريف من خلال الرابط التالي: بوابة الأزهر الشريف. للحصول على النتيجة، يجب اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف: افتح الرابط المخصص للبوابة الإلكترونية.اختيار الخدمات الإلكترونية: اضغط على مربع "الخدمات الإلكترونية" للحصول على النتيجة.البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية: اختر مربع "نتيجة الثانوية الأزهرية 2024".إدخال البيانات: قم بملء خانة الرقم القومي، رقم الجلوس، والاسم.الاستعلام: اضغط على مربع "الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024" لعرض النتيجة خلال دقائق. استعدادات اليوم الكبيرالاحتفال بالنجاح: سيقوم الأزهر الشريف بتهنئة الأوائل ونشر صورهم عبر وسائل التواصل الرسمية.متابعة النتائج: تأكد من متابعة الأخبار والتحديثات الرسمية للتأكد من حصولك على المعلومات الصحيحة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوائل الثانوية الأزهرية 2024 إعلان أوائل الثانوية الأزهرية إعلان أوائل الثانوية نتیجة الثانویة الأزهریة 2024 الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا

يترقب العديد من طلاب الثانوية العامة 2024 الذين أدوا امتحانات الدور الثاني موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، خاصة بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني في 3 سبتمبر 2024. أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة تعمل بشكل مكثف على الانتهاء من عمليات تصحيح ورصد الدرجات لتجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، موضحة أن النتيجة ستعلن قريبًا عبر الموقع الرسمي للوزارة.

نسبة النجاح في الدور الثاني للثانوية العامة 2024

وأشارت الوزارة إلى أن النجاح في الدور الثاني يكون بنسبة 50% في المادة للطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين خلال امتحانات الدور الأول. أما بالنسبة للطلاب الذين أجلوا امتحاناتهم في الدور الأول لأسباب خاصة، فسيتم احتساب الدرجة الفعلية التي حصلوا عليها في امتحانات الدور الثاني.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسمياموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2024 للدورين الأول والثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإضافة إلى نشرها على بوابة الفجر الإلكترونية باستخدام رقم الجلوس. سيتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم الكاملة بما في ذلك الدرجات والنسبة المئوية التي حصلوا عليها في امتحانات الدورين.

انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

وانتهت امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني في 3 سبتمبر 2024، حيث أدى الطلاب امتحان مواد الأحياء لشعبة علمي علوم، والاستاتيكا لطلاب علمي رياضيات، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

إجراءات التأمين ومكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة

كما حرص الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، على متابعة سير الامتحانات بشكل دقيق، والتأكد من تواجد ممثلي وزارة الداخلية لتأمين لجان الامتحانات في جميع المحافظات. كما أشرف على مراحل طباعة الأسئلة ونقلها إلى مراكز توزيع الامتحانات.

حالات الغش في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية تمكن من رصد 3 حالات غش باستخدام الهواتف المحمولة خلال امتحانات الدور الثاني. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق الطلاب المتورطين، وتم التأكيد على حرمانهم من النجاح في الثانوية العامة.

لمزيد من الموضوعات عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024:

استعلم الآن مجانا.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني برقم الجلوس موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024.. الرابط والخطوات للحصول على النتيجة

مقالات مشابهة

  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. خلال ساعات
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. إعلان النتيجة خلال ساعات على هذا الرابط
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. تفاصيل وموعد ظهور النتيجة رسميا
  • موعد فتح التظلمات على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية بمطروح
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2024.. «التعليم» تعلن انتهاء التصحيح
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور ثاني
  • نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024.. رابط وخطوات الاستعلام
  • شيخ الأزهر يكرم توأم الأقصر أوائل الثانوية الأزهرية