الأسبوع:
2024-09-08@18:40:03 GMT

جثتان و11 مصابًا.. تفاصيل غرق مركب نيلي في القاهرة

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

جثتان و11 مصابًا.. تفاصيل غرق مركب نيلي في القاهرة

تجري قوات الإنقاذ النهري بالقاهرة، عملية البحث والتمشيط لانتشال باقي ضحايا حادث انقلاب مركب نيلي للتنزه كان يقل 16 شخصًا، بمياه نهر النيل بمنطقة قصر النيل اليوم الثلاثاء، الموافق 30 يوليو 2024.

وانتشلت قوات الإنقاذ النهري، جثتين، فيما جرى إنقاذ 11 شخصًا من الموت المحقق، وتعمل الضفادع البشرية على البحث عن باقي الضحايا.

تلقى اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إخطارًا مفاده بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة لمسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بتعرض مركب نيلي للغرق بمياه نهر النيل بمنطقة قصر النيل.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بقوات الإنقاذ النهري وجرى انتشال 11 شخصًا فيما نجح الضفادع البشرية في انتشال اثنين من المفقودين، وجار البحث عن باقي الضحايا.

اقرأ أيضاًضربة أمنية لتجار السوق السوداء.. الداخلية تضبط 23 مليون جنيه آخر 24 ساعة

ضبط عاطل وربة منزل قبل ترويجهما 4.2 كيلو جرام من مخدر الهيروين بشبرا الخيمة

بالأسماء.. حركة التنقلات الكاملة لمديرية أمن القاهرة 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

قرار من النقض في قضية مضيفة الطيران التونسي بالقاهرة

كتب -رمضان يونس:

قررت الدائرة "12" بمحكمة الاستئناف بالقاهرة، اليوم السبت، حجز طلب رد هيئة المحكمة، المقدم من دفاع "أميرة" مضيفة الطيران التونسية بالقاهرة المتهمة بقتل طفلتها "تارا" خنقًا ومحاولة قتل نفسها بسكين، ١٠ سبتمبر الجاري للفصل في قرار المحكمة.

وقررت المحكمة إستمرار محاكمة المتهمة أمام الهيئة التي تنظر القضية برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير رئيس الدائرة"15" جنايات القاهرة بالتجمع الخامس.

وقررت محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، تأجيل القضية لجلسة 21 سبتمبر للفصل في طلب رد هيئة المحكمة، بعد أن رفضت طلبات الدفاع، بشأن عرض المتهمة على لجنة مُشكلة من أساتذة الطب النفسي متخصصين بجامعتي عين شمس والقاهرة على نفقة المتهمة الخاص.

وتسلمت هيئة المحكمة تقرير اللجنة الخماسية الذي أعدته وحدة الطب الشرعي النفسي بالمجلس القومي للصحة النفسية بالقاهرة، الخاص بمضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها في التجمع الخامس، وتقريرين ثلاثي وخماسي.


كما كشف التقرير عن مفاجأة في القضية، عن خلو المتهمة من وجود أعراض دالة على وجود مرض نفسي مما يجعلها مسؤولة عن الاتهام المسند إليها بقتل نجلتها.


كما ناقش الموكلين بالدفاع عن المتهمة أمام هيئة المحكمة داخل غرفة المداولة، أعضاء اللجنة الخماسية، ورئيس اللجنة الثلاثية، إذ تبين أنها تعاني من السمات الشخصية الحدية ولا يعفي من المسؤولية الجنائية.


ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة بالقضية التي حملت رقم 12146 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 1070 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، وجهت للمتهمة "أميرة بنت حمدة" - تونسية الجنسية - تهمة قتل طفلتها "تارا عمرو" عمدًا مع سبق الإصرار بأن بينت النية وعقدت العزم على ذلك بإيعاز من شيطانها أنه قد حان وقت رحيلها شرطاً أن تضحي بكريمتها لتصاحبها إلى مأرتبها، فباركت وهمت بإعداد الأداة والتقطت إحدى حقائبها القماشية وقصت حمالتها "حبل" وأعملته بعنق رضيعتها وظلت تضغطه على جيدها قاصدة من ذلك إزهاق روحها، فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمة زعمت تلقيها إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذًا لأوامر هذا الإيحاء، وأنها ذكرت أن ما تفعله ليس أفكارًا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة.

وأكدت أمام جهات التحقيق، أنها كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها من ارتكاب أشياء غريبة، بأنها لغة النور هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم، ولها نتائج روحانية عالية، وتجري الحمض النووي داخل الجسم، وأنها تعالج المرضى بالطاقة

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط سيارتين بداخلهما 15 ألف قرص مخدر بالقاهرة
  • 13 مصابًا في حادث علي الطريق الأوسطي بالشرقية
  • الجيش يهاجم مواقع للدعم السريع في الخرطوم وشرق النيل
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024 بالقاهرة الكبرى
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع أكتوبر تكشف تفاصيل استعدادات بدء الدراسة
  • مدير عام مدارس النيل المصرية الدولية يكشف تفاصيل الاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • بقصد الاتجار.. سقوط 4 من أباطرة الأسلحة بضربة أمنية بالقاهرة
  • قرار من النقض في قضية مضيفة الطيران التونسي بالقاهرة
  • «الصحة» تعلن تفاصيل وموعد النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والتنمية البشرية