وجه محمد جبران وزير العمل،اليوم الثلاثاء ،الادارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة ،ومديرية عمل محافظة الجيزة، بالاستمرار في متابعة أحوال العمال المصابين ،ضحايا حادث انهيار سقالة عليهم أثناء عملهم فى مبنى تحت الإنشاء يقع على طريق الفيوم بنطاق " الجيزة".

وكان مدير مديرية الجيزة محمد رمضان ،قد زار المصابين ،أمس الإثنين ،بمستشفى أكتوبر المركزي،وفي منازلهم ،للإطمئنان على أحوالهم الصحية ،تنفيذا لتوجيهات "الوزير "،فور وقوع الحادث.

.كما تواجد في موقع الحادث ،بعد وقوعه مباشرة ويشار أيضا، أن الوزير جبران، تواصل هاتفيا مع ضحايا الحادث للاطمئنان عليهم .

وأكد الوزير جبران في توجيهاته الجديدة ،سرعة الوقوف على حالة المصابين ،مع صرف التعويضات اللازمة من الحساب المركزى للعمالة غير المنتظمة،بعد التأكد من التقارير الطبية واستيفاء المستندات اللازمة للصرف،بحسب اللوائح المنظمة لذلك ..

يشار هنا إلى المصابين عددهم 7،وهم اسلام بيومي محمد "23 سنة "،وعبده البطل أحمد "23 سنة "،ومحمد كمال شعبان "23 سنة "،وأحمد راضي خلف "26 سنة "،ومحمد حسين علي "23 سنة "،وأحمد سعيد يونس " 25 سنة "،وعبدالله محمود بدوي " 27 سنة "،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد جبران وزير العمل رعاية العمالة غير المنتظمة

إقرأ أيضاً:

غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»

يُشارك محمد جبران، وزير العمل، خلال اليومين المُقبلين، الإثنين والثلاثاء، في أعمال الاجتماع الوزاري العاشر للوزراء العمل والتشغيل التابع لمجموعة البريكس، والمُقرر عقده بسوتشي الروسية، وذلك بدعوة رسمية من وزير العمل والحماية الاجتماعية الروسية، لمناقشة العديد من الملفات المُتعلقة بالعمل والإنتاج.

وتنعقد «الفعاليات» بحضور مدير عام منظمة العمل الدولية، والسكرتير العام للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، وممثلين عن منظمات أصحاب الأعمال، والعمال في الاتحاد الروسي، ووزراء عمل، ورؤساء وفود من الدول الأعضاء لمجموعة البريكس منها: روسيا، والبرازيل، والهند، والصين، وجنوب إفريقيا، والإمارات، وإثيوبيا، والسعودية، وإيران وغيرها.

وبحسب بيان صحفي عن وزارة العمل، اليوم الأحد، من المُقرر أن يتحدث الوزير جبران في مداخلات بشأن مجموعة من المحاور منها «التدريب المهني وربطه بإحتياجات سوق العمل»، و«برامج الحماية الاجتماعية للعاملين»، و«تحديات سوق العمل وكيفية مواجهتها»، وغيرها من قضايا العمل.

وقالت الدكتور رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، إن الوزارة شاركت على مدار اليومين الماضيين، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في اجتماعات مجموعة الخبراء، التي تسبق الاجتماع الوزاري.

يُشار إلى أن مصر انضمت رسميًا مطلع العام الجاري، إلى «تجمع بريكس»، الذي يضم 11 دولة كبرى، منها: روسيا، والصين، والهند، والبرازيل، وجنوب إفريقيا، والإمارات، وإثيوبيا، والسعودية، وإيران، والذي يُعتبر أحد أهم التكتلات الاقتصادية في العالم نظرًا للثقل الاقتصادي لِدِوله، التي تستحوذ على 25% من صادرات العالم.

اقرأ أيضاًمدير البعثة البارالمبية: حققنا 6 ميداليات حتى الآن ونطمح في المزيد من الإنجازات

محافظ الإسكندرية يستقبل وفد «القومي للمرأة» لبحث سبل التعاون المشترك

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يوجه بسرعة وضع الاكتشافات النفطية على خريطة الإنتاج.. وبدء مشروع هارماتان قريبا
  • وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري لـ«مجموعة بريكس» في روسيا
  • غدًا.. وزير العمل يشارك بالاجتماع الوزاري العاشر لوزراء العمل والتشغيل بـ"مجموعة البريكس"
  • غدًا الإثنين بـ سوتشي الروسية.. وزير العمل يُشارك في الاجتماع الوزاري العاشر بـ«مجموعة البريكس»
  • وظائف البوسنة والهرسك.. وزير العمل لـ المتقدمين: احذروا الصفحات والشركات الوهمية
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات والمنشآت الخدمية بحدائق أكتوبر
  • 8 توصيات لـ "النواب" بشأن ملف العمل وحقوق العمال (تعرف عليها)
  • وزير العمل يبحث مع مجموعة العربي التعاون في التدريب المهني وتأهيل الشباب
  • وزير العمل يدعو المجلس القومي لحقوق الإنسان للمُشاركة في الحوار بشأن مشروع «قانون العمل»