في إطار جولاته الميدانية، استهل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، مهام عمله اليوم، بتفقد سير العمل بمستشفى الفيوم العام، للوقوف على مدى انتظام سير العمل بالمستشفى، والخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، ومدى انتظام الأطقم الطبية، وتوافر الأدوية.

خلال الجولة، تفقد محافظ الفيوم، قسم الاستقبال والطوارئ، والأشعة، وعدداً من العيادات، واستمع لمشكلات عدد من المرضى وذويهم ووجه بسرعة حلها، حفاظاً على سلامتهم وتخفيفاً من معاناتهم، كما ناقش مسئولي المستشفى حول مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الطوارئ.

كما وجه محافظ الفيوم، مدير مستشفى الفيوم العام، بالحرص على أعمال النظافة العامة بالمستشفى، وزيادة عدد أفراد الأمن وموظفي خدمة المواطنين، لتوجيه المرضى وذويهم إلى العيادات والأقسام المختلفة، بهدف التيسير عليهم، مشدداً على المراجعة المستمرة لنوبتجيات الأطقم الطبية لتوفير خدمة طبية لائقة للمترددين على المستشفى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الفيوم قسم الاستقبال والطوارئ المستشفى العام بالفيوم محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أنّ غرفة عمليات التصالح بديوان عام المحافظة، تواصل عملها في تلقي شكاوى واستفسارات المواطنين والرد عليها، وذلك في إطار حرص المحافظة على إنهاء هذا الملف الحيوي في أسرع وقت ممكن، ولتيسير الإجراءات أمام المواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أن غرفة عمليات التصالح تتلقى استفسارات المواطنين حول إجراءات التصالح في مخالفات البناء وفقًا لمواد القانون الجديد، والأوراق المطلوبة للتقديم، فضلًا عن تلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بطلبات التصالح المقدمة والتواصل مع الجهات ذات الصلة لحلها في أسرع وقت.

استكمال إجراءات التصالح بالقانون الجديد

وذكر محافظ الفيوم أنّ أعضاء غرفة العمليات يتولوا مسؤولية التواصل تليفونيًا مع المواطنين الذين تقدموا بملفات التصالح بالقانون القديم، وتوجيههم لاستكمال إجراءات التصالح بالقانون الجديد في المراكز التكنولوجية بمختلف مراكز المدن، مع توضيح مزايا القانون الجديد والاستفسارات المتعلقة بجدية التصالح والأوراق المطلوبة.

تذليل العقبات أمام المواطنين

وأضاف محافظ الفيوم، في بيان صحفي، إنّ أحد أبرز مهام غرفة عمليات التصالح، يتمثل في تذليل العقبات أمام المواطنين المتقدمين للتصالح وحل المشكلات الناجمة عن الإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى إعداد تقارير دورية لمتابعة ملف التصالح بالمحافظة، وأوجه القصور التي تم رصدها، والمشكلات المتكررة، وما تم حله منها بالفعل، والتوصيات اللازمة لإنجاز هذا الملف في أسرع وقت ممكن.

تدريب أعضاء غرفة عمليات التصالح

من ناحيته، لفت الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم، إلى أنه تم عقد عدة ورش عمل لتدريب أعضاء غرفة عمليات التصالح على التعامل الأمثل مع الجمهور في تلقي الشكاوى والاستفسارات والرد عليها، وتوضيح الملابسات والأفكار المغلوطة التي قد تتبادر إلى ذهن المواطن في هذا الشأن.

أرقام غرفة عمليات التصالح بالفيوم

وكشف محافظ الفيوم، تخصيص الأرقام، 0842168578 و0842168741 والخط الساخن 114، لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين، إضافة إلى رقم 01117591565 لتلقي رسائل الواتساب.

الإسراع في تقديم طلب التصالح

وناشد محافظ الفيوم، المواطنين الذين تنطبق عليهم بنود قانون التصالح، بضرورة الإسراع في تقديم طلب التصالح، عن طريق المراكز التكنولوجية بمجالس المدن، أو من خلال بوابة الخدمات الحكومية، أو عن طريق تطبيق «تصالح» على الهاتف المحمول، وكذلك سرعة التوجه للمراكز التكنولوجية بمجالس المدن لاستيفاء باقي الإجراءات وفقاً لقانون التصالح الجديد.

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي يوجه بتوفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • الرئيس السيسي يوجه بتوفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار
  • محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • قنا: حصر شامل لنواقص الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
  • الصحة تكشف تفاصيل حملة توصيل الأدوية للمرضى بالمجان
  • حملة لتوصيل الأدوية للمرضى بالمجان في القليوبية.. متحدث الصحة يُوضح التفاصيل (فيديو)
  • «الصحة» تكشف تفاصيل حملة توصيل الأدوية للمنازل بالمجان (فيديو)
  • “الصحة” تكشف تفاصيل حملة توصيل الأدوية للمرضى بالمجان.. فيديو
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدة مشروعات