أعلن قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة  عباس نور الدين، المدير الفني للقطاع، عن إتمام إجراءات التعاقد مع الناشئ آسر أحمد، لاعب فريق الشبان المسلمين تحت 15 عامًا، من الفئة العمرية 2009، والذي يشغل مركزي الظهير الأيسر ولاعب خط الوسط الأيسر.

يأتي هذا التعاقد في إطار خطة مجلس إدارة النادي المصري وقطاع الناشئين، التي تهدف إلى ضم المواهب المتميزة من أبناء بورسعيد، والذين يتمتعون بالقدرة على تمثيل الفريق الأول للنادي في المستقبل القريب.

المصري يُعلن عن تشكيل قطاع الناشئين للموسم الكروي الجديد مواعيد مباريات اليوم 30-7-2024 في جميع البطولات وأولمبياد باريس قطاع الناشئين بالنادي المصري يتعاقد مع الناشئ آسر أحمد

وأكدت الإدارة أن هذا التعاقد يعكس التزامها بتعزيز فريق الناشئين بالمواهب الواعدة التي ستساهم في تعزيز صفوف الفريق الأول لاحقًا.

وأشار  عباس نور الدين إلى أن اختيار آسر أحمد جاء بعد متابعة دقيقة لأدائه ومهاراته في المباريات، حيث أثبت جدارته وتميزه في مركزه.

وأعرب نور الدين عن ثقته بأن آسر سيكون له مستقبل مشرق مع الفريق، وسيقدم أداء متميزا يليق بتطلعات النادي وجماهيره.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قطاع الناشئین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفير المصري بشأن قطاع غزة

التقى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى، اليوم الخميس 8 سبتمبر 2024، مع سفير جمهورية مصر العربية لدى فلسطين إيهاب سليمان، في مدينة رام الله .

وبحث الطرفان خلال اللقاء مستجدات الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة، في ظل استمرار حرب الإبادة على شعبنا في قطاع غزة ، وخطط إعادة الأعمار، وضرورة التحضير لعقد اللجنة المشتركة الفلسطينية المصرية، والتنسيق لانتظام العام الدراسي لطلبة غزة المقيمين في مصر.

كما بحث الطرفان أوضاع أبناء شعبنا من قطاع غزة المتواجدين في مصر، خاصة الذين يتلقون العلاج في المستشفيات.

وثمن مصطفى جهود مصر الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا المتواصلة في وقف حرب الإبادة على شعبنا، وتقديم التسهيلات اللازمة لأبناء شعبنا في مصر، مشيدا بالدعم المصري للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية كافة.

من جانبه، أكد السفير سليمان الموقف المصري الداعم للقضية الفلسطينية على المستويات كافة، مشيرا إلى أن بلاده تواصل جهودها من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتأمين دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

وأضاف، أن مصر تولي اهتماما كبيرا لما يحدث في الضفة الغربية من انتهاكات وجرائم يرتكبها الاحتلال والمستعمرون بحق الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الجهات المصرية المختصة تواصل جهودها في تقديم كافة التسهيلات للمواطنين الفلسطينيين المتواجدين فيها.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفير المصري بشأن قطاع غزة
  • المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين
  • كاريكاتير محمود عباس
  • نصر سالم يشرح تفاصيل زيارة الفريق أحمد خليفة للشريط الحدودي مع غزة -(فيديو)
  • المصري يتعاقد مع المهاجم السنغالي بابا بادجي لمدة موسمين
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • "جنودنا مش متخندقة"| المؤسسة العربية تكشف رسائل زيارة الفريق أحمد خليفة إلى الحدود
  • ناد بالدوري المصري يتعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة
  • بيراميدز المصري يتعاقد مع أوباما في صفقة انتقال حر