ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على عنصر إجرامي وربة منزل لهما معلومات جنائية قبل ترويجها لكمية من المخدرات في شبرا الخيمة دائرة قسم أول في محافظة القليوبية بعد أن تم ضبطهما وبحوزتهما 4 كجم مخدر الهيروين وسلاح أبيض وميزان حساس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد بورود معلومات بقيام عاطل وربة منزل بالاتجار في المخدرات.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن المتهمين هما عنصر إجرامى وربة منزل لهما معلومات جنائية وأنهما يعتزمان ترويج كمية كبيرة من الهيروين.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهمين، وتبين أنهما عنصر إجرامى، وإحدى السيدات لهما معلومات جنائية وبحوزتهما 4، 250 كيلو جرام لمخدر الهيروين وسلاح أبيض وميزان حساس، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شبرا الخيمة ضبط عاطل مخدر الهيروين حوادث أمن القليوبية اخبار الحوادث ترويج المخدرات مباحث شبرا الخيمة ربة منزل وربة منزل

إقرأ أيضاً:

«إمبراطور للكيف».. ضبط 47 ألف قرص مخدر قبل ترويجها في مطروح

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي، بحوزته 47 ألف قرص مخدر بقيمة 5 ملايين جنيه، قبل ترويجها بمطروح.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام أحد العناصر الإجرامية "له معلومات جنائية"، بالاتجار في العقاقير المخدرة وترويجها على عملائه، متخذا من دائرة قسم شرطة السلوم بمديرية أمن مطروح، مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات.. تم ضبطه وبحوزته 47 ألف قرص مخدر لعقار التامول، وبمواجهته أقر بحيازته للأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، وبلغت قيمة المضبوطات نحو 5 ملايين جنيه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالسفر الوهمي للخارج.. القبض على «مستريح جديد» في القاهرة

من تجارة العملة.. ضبط المتهم بغسل 10 ملايين جنيه بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • تفاصيل إحالة لصوص الهواتف المحمولة فى مصر القديمة للمحاكمة
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • المؤبد لمتهم بالاتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام بشبرا الخيمة
  • لتهربها الضريبي.. السجن 3 سنوات لمسئولة بشركة خاصة بشبرا الخيمة
  • حبس عاطل بتهمة سرقة السيارات فى القاهرة الجديدة
  • ضبط 4.4 كيلو من الكوكاييين بحوزة تاجر مخدرات في مارتيل
  • القبض علي مقيم لترويجه 1.4 كيلو جرام من الحشيش بجدة
  • «إمبراطور للكيف».. ضبط 47 ألف قرص مخدر قبل ترويجها في مطروح
  • ضبط مخدرات بحوزة ١٦ متهما بالفيوم