جارية الآن ???? شاهد الآن يوتيوب.. مشاهدة منتخب العراق × المغرب Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | أولمبياد باريس 2024، يخوض منتخب المغرب الأولمبي، مواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره العراقي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتستعرض بوابة “الفجر” تفاصيل المواجهة القوية المنتظرة بين منتخبي العراق والمغرب، وكان المنتخب المغربي قد استهل مشواره بأولمبياد باريس 2024، بفوز تاريخي أمام الأرجنتين، قبل الخسارة القاتلة ضد أوكرانيا في الجولة الثانية.

بينما تمكن المنتخب العراقي من الفوز على المنتخب الأوكرني في الجولة الأولى، قبل أن ينهزم بدوره أمام «راقصي التانجو» في ثاني الجولات.

مباراة المغرب والعراق
موعد مباراة المغرب ضد العراق في أولمبياد باريس 2024
 

من المقرر أن تقام مباراة المغرب والعراق يوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، على الساعة الـ16:00 بتوقيت المغرب، والـ18:00 بتوقيت مصر.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد العراق في أولمبياد باريس 2024
 

تُعد قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الأولمبياد في الشرق الأوسط والدول العربية، إلى جانب قنوات الكأس القطرية

والقناة الناقلة لمباراة المغرب ضد العراق في دور المجموعات هي قناة بي إن سبورتس اتش دي1، إلى جانب الكأس 1 والرياضية المغربية.

وينافس المنتخبان في المجموعة الثانية بمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بجوار منتخبي الأرجنتين وأوكرانيا.

وحصد كل منتخب في كل تلك المجموعة 3 نقاط في أول جولتين من فوز وخسارة، ما يشعل حسابات التأهل في الجولة الثالثة والأخيرة.

ووفقا لعوامل الترتيب في حالة التساوي في النقاط (فارق الأهداف والمواجهات المباشرة)، يتصدر المنتخب الأرجنتيني الترتيب، يليه أوكرانيا والمغرب ثم العراق.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على الأرجنتين (2-1)، ثم خسر من أوكرانيا بنفس النتيجة.

في المقابل انتصر العراق على أوكرانيا (2-1)، قبل سقوطه أمام الأرجنتين (1-3).

دون تقطيع الشوط الأول من مباراة المغرب X العراق (0-0) بأولمبياد باريس 2024 مباراة المغرب والعراق.. لحظة بلحظة تابع مباراة تحت السن أولومبياد باريس 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة المغرب ضد العراق العراق المغرب مباراة المغرب والعراق موعد مباراة المغرب ضد العراق أولمبیاد باریس 2024 مباراة المغرب

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024.. يلتقي اليوم أسود الأطلس بمنتخب الجابون في مواجهة نارية تشعل المدرجات وتشحذ همم اللاعبين، حيث تتجاوز هذه المباراة مجرد كونها مجرد مواجهة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. إنها معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب المغرب، حامل لقب بطولة كأس العالم للأندية، والطامح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته الحافل.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والجابون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها تقام على أرض المغرب، وسط حشد جماهيري غفير يتوق لدعم أسود الأطلس وتشجيعهم لتحقيق الفوز. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن المغرب جاهز للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الجابون إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الجابوني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الجابونيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تجهز المدرجات، وتزداد نبضات القلوب، فموعدنا اليوم مع مباراة قمة تجمع بين المغرب والجابون. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

يمكن لعشاق الكرة الاستمتاع بمتابعة مباراة المغرب والجابون مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. وستكون المباراة متاحة على قناة بي إن سبورتس 5، مع تعليق شيق للمعلق الرياضي جواد بدة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون


سيخوض أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي مواجهة اليوم، بتكشيلة مكون من:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعنصير مزراوي - نايف أكرد - عبد الكبير عبقار - أشرف حكيمي
خط الوسطإلياس بن صغير - عز الدين اوناحي - سفيان مرابط
خط الهجومحكيم زياش - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × جامبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب مصر اليوم.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Egypt vs Cape Verde بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مصر × الرأس الأخضر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب المغرب اليوم.. مشاهدة المغرب × الجابون Morocco vs Gabon بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة المغرب × الجابون Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024