مسقط – أثير
حرصًا منه على المشاركة في مختلف الفعاليات المحلية الهادفة إلى ترويج السياحة وتعزيز التنمية الوطنية، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن مشاركته في دعم فعاليات ومناشط خريف ظفار لعام 2024 من خلال توفير مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية لتمكين الزبائن والزوار من الحصول على الخدمات بصورة مريحة وميسرة.

هذا ويولي بنك مسقط اهتمامًا كبيرًا في تعزيز شراكته مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة في مختلف القطاعات من أهمها قطاع السياحة في السلطنة بهدف تعزيز التواصل بين البنك ومختلف شرائح المجتمع انطلاقًا من رؤيته بأهمية خدمة المجتمع العُماني، حيث تتيح مثل هذه الفعاليات الفرصة لإبراز التزام البنك بالمساهمة في ترجمة أهداف رؤية عُمان 2040 ودعم مبادرات الترويج السياحي.
كما حرص البنك ضمن مشاركته هذا العام على تقديم تسهيلات وخدمات متميزة وبجودة عالية لزبائن البنك في محافظة ظفار ويعمل دائمًا على إيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة تشمل الفروع وأجهزة الصرف والإيداع المختلفة على طول الطريق بين أدم وثمريت، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة عبر الإنترنت والهاتف النقال.
وبهذه المناسبة، قال طايع بن عيد بيت سبيع ،نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، إننا سعداء بمواصلة المشاركة في دعم فعاليات خريف ظفار من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والتسهيلات المصرفية للزوار عبر قنوات متعددة حيث يحرص بنك مسقط على الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة لتقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن الكرام، مؤكدًا على مواصلة الجهود لتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية وضمان وصولها للجميع في السلطنة وذلك ترجمة لرؤية البنك “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”.
ومع انطلاق فعاليات خريف ظفار، يمكن للزوار الاستفادة من الخدمات التي يقدمها بنك مسقط على طول الطريق المؤدي إلى المحافظة بالإضافة إلى الاستفادة من أكثر من 60 جهازًا من أجهزة الصرف والإيداع النقدي والأجهزة متعددة الوظائف وأجهزة الخدمة الذاتية وطابعات الكشوفات، إضافة إلى الخدمات المقدمة عبر الوحدة المصرفية المتنقلة المتواجدة حاليًا في سهل إتين والتي تشمل جهاز الصرف الآلي وشبكة الفروع في المحافظة البالغ عددها 14 فرعًا موزعة حسب الكثافة السكانية والنمو الاقتصادي والتجاري حيث أفتتح أحدثها مؤخرًا في منطقة صحلنوت لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية، وباعتباره المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، يمتلك بنك مسقط شبكة فروع واسعة تبلغ 185 فرعا وأكثر من 828 جهازا للصرف الآلي والإيداع النقدي موزعة في جميع المحافظات.

هذا ويحرص بنك مسقط على توفير الخدمات المصرفية لكافة الزبائن في مختلف الظروف بهدف مساعدتهم على تسهيل أمورهم وتوفير مستلزماتهم واحتياجاتهم المالية المختلفة وخاصة في المناسبات والمواسم السياحية المهمة، فقد استعد البنك لموسم خريف ظفار وذلك من خلال التأكيد على توفير خدمات السحب والإيداع النقدي عبر أجهزة الصرف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي من خلال شبكة البنك الواسعة وبأجهزة حديثة ذات مستوى عالٍ من الجودة تعمل على مدار الساعة وتتميز بمواصفات ومعايير عالمية في مجال الأمن والسلامة المعلوماتية حيث يمكن من خلال هذه الأجهزة الاستفادة من خدمات السحب النقدي وإيداع المبالغ وإجراء عمليات تحويل المبالغ كما يمكن الحصول على عدد من الخدمات الأخرى مثل كشف الحساب وتغيير الرقم السري وغيرها من الخدمات والتسهيلات المصرفية الضرورية.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: الخدمات والتسهیلات المصرفیة من الخدمات خریف ظفار بنک مسقط من خلال

إقرأ أيضاً:

بعد تثبيت أسعار الفائدة.. اعرف‎ مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري 2024

يهتم قطاع كبير من المواطنين بمعرفة مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري 2024 لبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، وذلك بعد سلسلة من تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماعات الاخيرة.

مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري 2024

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري، المقرر إقامتها في الجزء المتبقي من عام 2024، بعد القرار الأخير للبنك المركزي بتثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، لليلة واحدة عند 27.25% و28.25% على الترتيب، والإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%، ويُعد هذا التثبيت هو الثالث على التوالي منذ مارس 2024.

مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري

- من المقرر أن يكون اجتماع البنك المركزي يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024، ليكون بذلك الاجتماع السادس خلال عام 2024.

- من المقرر أن يكون اجتماع البنك المركزي يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر 2024، ليكون بذلك الاجتماع السابع خلال عام 2024.

- من المقرر أن يكون اجتماع البنك المركزي يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر 2024، ليكون بذلك الاجتماع الثامن خلال عام 2024.

قرار تثبيت سعر الفائدة

ويسعى البنك المركزي من خلال قرار تثبيت سعر الفائدة الاخير للحفاظ علي الاستثمارات الأجنبية في أذون الخزانة، والتي من شأنها زياده الحصيلة الدولارية داخل السوق المصرية، وذلك بجانب السيطرة على التضخم، وفقاً لتصريحات الدكتور عبدالمنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، لـ«الوطن».

تراجع معدلات التضخم 

وأوضح السيد، أنه من المتوقع أن يتباطأ معدل تضخم في مصر إلى 24% على أساس سنوي لشهر أغسطس وسبتمبر، حيث بدأت معدلات التضخم في أخذ مسار هبوطي منذ مارس 2024 حيث تجاوزت نسبه التضخم الـ 31.5% ثم انخفضت لتصبح 24.5 % في يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • بعد تثبيت أسعار الفائدة.. اعرف‎ مواعيد اجتماع البنك المركزي المصري 2024
  • بنك مسقط يواصل افتتاح مشاريع جديدة لتعزيز البنية الأساسية للفرق الأهلية الرياضية
  • "الليجن الجلد".. موضة خريف 2024
  • لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.. البنك الأهلي المصري وماستركارد يوقعان اتفاقية تعاون لتحسين تجربة الخدمات المصرفية الرقمية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
  • السوداني يُلزم مؤسسات الدولة بالعمل الإلكتروني وتحسين الخدمات المصرفية
  • استقطاب 6 شركات طيران جديدة إلى مطار مسقط الدولي خلال 2024
  • تعديل ضوابط التأسيس للشركات العاملة فى الخدمات المالية غير المصرفية
  • سياحة المهرجانات والمغامرات في بدية
  • تتويج عمار البلوشي بلقب "سباق خريف ظفار"
  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة