أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن إغلاق طريق الملك فهد (الدمام الخبر السريع) جزئياً وكلياً لمدة 18 يوماً، ابتداءً من اليوم الثلاثاء، وذلك لاستكمال أعمال الصيانة والتأهيل الضرورية.
وأوضحت الأمانة أن الإغلاق الجزئي الذي يأتي بالتنسيق مع إدارة المرور سيبدأ من إشارة الصناعية الأولى باتجاه الخبر، مع استمرار حركة المركبات بشكل جزئي، فيما سيتم الإغلاق الكلي من الساعة 12:00 منتصف الليل وحتى الساعة 6:00 صباحاً بشكل يومي.


أخبار متعلقة أمير الشرقية: المنطقة تحظى بفرص استثمارية عديدة وثروات كبيرةأمير الشرقية يطلع على إنجازات جمعية "يعمر" للعناية بالمساجدتحسين السلامة المرورية
وتشمل أعمال الصيانة، التي تهدف إلى تحسين السلامة المرورية وتعزيز البنية التحتية، إعادة سفلتة الطريق، وصيانة وسائل السلامة المرورية، بالإضافة إلى صيانة الإنارة والحواجز الخرسانية.
ودعت الأمانة مستخدمي الطريق إلى التعاون والالتزام بالتعليمات المرورية والتحويلات المؤقتة، حفاظاً على سلامتهم وسلامة العاملين في المشروع. وأكدت أن الحركة المرورية ستتم تحويلها إلى خدمة طريق الملك فهد خلال فترة الإغلاق الكلي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الدمام إغلاق طريق الملك فهد طريق الملك فهد بالدمام

إقرأ أيضاً:

رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط

أعلنت الهيئة العامة للطرق الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط وذلك في الجزء الواقع بين محافظتي الدلم والخرج.
وأوضحت "هيئة الطرق" أن الأعمال شملت كشط وسفلتة كامل المسارات مع عمل كافة وسائل السلامة اللازمة، حيث تهدف الأعمال إلى رفع مستوى السلامة على الطريق، بما يضمن سلامة سالكيه.
أخبار متعلقة جدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القاتحرس الحدود يحبط تهريب 200 كجم من المخدرات في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض- خميس مشيط - واساستراتيجية قطاع الطرقوأكدت على مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030.
كما تستهدف خفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة، وتغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • إغلاق جزئي لجسر طريق أبو حدرية بالمنطقة الشرقية
  • أمانة الشرقية: إغلاق جزئي لصيانة جسر طريق أبو حدرية مع تقاطع بقيق القديم باتجاهين (البحرين والدمام)
  • إغلاق جزئي لجسر "أبو حدرية - بقيق القديم" بالاتجاهين لـ 10 أيام
  • عاجل | إغلاق جزئي لجسر "أبو حدرية - بقيق القديم" بالاتجاهين لـ 10 أيام
  • كوسوفو تغلق معبرين مع صربيا بعد توترات على الحدود
  • أبوظبي للتنقل: إغلاق جزئي على شارع نهيان الأول - العين
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط
  • بشكل جزئي .. إيقاف بائعات الشاي في أم درمان
  • إغلاق جزئي على شارع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان