كشفت صحيفة سكاي سبورت الإنجليزية عن حسم بروسيا دورتموند صفقة أنتقال الألماني الدولي باسكال جروس لاعب برايتون في الأنتقالات الصيفية الجارية، إستعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وأكدت الصحيفة أن الأتفاق تم بين الناديين، علي أنتقال جروس إلي صفوف الفريق الألماني مقابل 7 مليون يورو بالإضافة إلي بعض الأمتيازات.

وأضافت أن لاعب وسط برايتون سيجري الفحوصات الطبية خلال الأيام القادمة تمهيدًا للإنضمام إلي صفوف بروسيا دورتموند بشكل رسمي.

تشيلسي يقترب من ضم جوهرة الأرجنتين صباح الكورة.. ديانج يغادر إلى تركيا لبدء مشواره مع الخلود السعودي و4 لاعبين خارج الأهلي الموسم القادم بفرمان كولر بروسيا دورتموند يتعاقد مع الألماني باسكال جروس

وأنتقل باسكال جروس البالغ من العمر 33 عام إلي صفوف برايتون قادمًا من إنغولشتات الألماني عام 2017، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 3 مليون يورو.

وشارك اللاعب الألماني مع فريقه الموسم الماضي في 47 مباراة أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 13 تمريرة حاسمة.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي دخول فرانكفورت الألماني في مفاوضات لضم باسكال خلال الميركاتو الحالي، إلا أن رغبة اللاعب ساهمت في حسم الأمور.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بروسیا دورتموند

إقرأ أيضاً:

ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ليفربول بدأ في البحث عن بديل محتمل لمدافع الفريق فيرجيل فان دايك، تحسبًا لرحيله في نهاية الموسم الحالي، عندما ينتهي عقده.

يشار إلى أن العقد الحالي لفان دايك مع ليفربول سينتهي في يونيو 2025، أي مع نهاية الموسم المقبل. وحتى الآن، لم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد بين فان دايك وإدارة النادي، وهذا ينطبق أيضًا على الثنائي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد.

ووفقًا لشبكة "CaughtOffside" الإنجليزية، فإن ليفربول يشعر بالقلق من احتمال رفض فان دايك تجديد عقده والانتقال إلى الدوري السعودي إذا تلقى عرضًا مغريًا. يُعتقد أن فان دايك، نظرًا لتقدمه في العمر (33 عامًا)، قد يكون عرضًا طويل الأمد غير مضمون في ظل عدم اليقين حول مستقبله.

في هذا السياق، حدد ليفربول البديل المناسب لفان دايك، وهو جليسون بريمر، مدافع يوفنتوس ومنتخب البرازيل. يُعتبر بريمر من أبرز المدافعين في الدوري الإيطالي منذ انضمامه إلى يوفنتوس قادمًا من تورينو في عام 2022. وقد ساهم بريمر في الحفاظ على نظافة شباك يوفنتوس في المباريات الثلاثة الأولى من الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

على الرغم من رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع بريمر هذا الصيف، فقد رفض اللاعب العرض ووقع عقدًا طويل الأمد مع يوفنتوس يمتد حتى 2029، مع وجود شرط جزائي بقيمة 70 مليون يورو، والذي سيتم تفعيله في عام 2025.

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • كلوب يعود إلى بروسيا دورتموند
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • الشارقة الإماراتي يضم الكرواتي داركو نياشمتش
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة