استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة جمعية " يعمر" للعناية بالمساجد صالح بن سليمان الرشيد، يرافقه أعضاء المجلس.
وقدم الرشيد لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن مهام الجمعية في العناية بالمساجد والجوامع عموماً ونطاق عملها في مدينة الدمام والخبر والظهران.

صيانة المساجدوأوضح أن الجمعية قامت بصيانة 153 مسجداً وجامع وصيانة أكثر من 460 وحدة تكييف وتوفير 48 وحدة جديدة استفاد منها 500 مسجد، إذ تقدم الخدمات لكل مسجد حسب احتياجه، مؤكداً أن أعمال الجمعية تأتي استمراراً لجهود القيادة –ايدها الله- للعناية ببيوت الله.
أخبار متعلقة عاجل | إغلاق طريق الملك فهد بالدمام جزئيًا وكليًا لمدة 18 يومًاأمير الشرقية: المنطقة تحظى بفرص استثمارية عديدة وثروات كبيرة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يطلع على إنجازات جمعية "يعمر" للعناية بالمساجد
ورفع الرشيد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لمهام الجمعية في العناية بالمساجد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام أمير الشرقية المنطقة الشرقية العناية بالمساجد

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة

ناقشت أمانة المنطقة الشرقية، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، تعزيز وتطوير التعاون والتكامل للمشاريع البيئية من خلال التخطيط الإستراتيجي والحضري، ومشاركة الخطط والمشاريع القائمة والجديدة ووضع الآليات للتعامل مع المشاريع، والالتزام بالاشتراطات البيئية في تنفيذ الخطط التوسعية وتحسين الخدمات بالمنطقة.
جاء ذلك خلال لقاء أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أمس الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي المهندس علي الغامدي، بحضور عدد من قيادات الأمانة والمركز.

لبهجتكم نعزز أسلوب الحياة الصحية ،و البيئة المستدامة من خلال إنشاء حدائق و خلق مساحات عامة وفق معايير تواكب تطلعات السكان والزوار . #بهجة_الشرقية#أمانة_المنطقة_الشرقية pic.twitter.com/rRhSDbQAca— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) September 5, 2024
أخبار متعلقة تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقيةتجربة رائدة.. "الري" تستخدم المياه المجددة لزراعة الليمون في الأحساءوتضمن اللقاء استعراض للمبادرات المنفذة لتعزيز الاستدامة البيئية والحفاظ على الموارد الطبيعية في المنطقة، ودوره في تدريب المختصين في القطاعات المستهدفة لتعزيز المعرفة حيال حماية البيئة الساحلية في حالات الطوارئ البيئية, إضافة إلى مناقشة سُبل تعزيز التعاون المشترك.

مقالات مشابهة

  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • إغلاق جزئي لجسر طريق أبو حدرية بالمنطقة الشرقية
  • بمشاركة أمير القصيم ووزير الإعلام.. استعراض برامج وزارة الإعلام والهيئات الإعلامية المرتبطة بها
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • أمير الجوف يدشّن ويضع حجر الأساس لـ 28 مشروعًا تنمويًا بتكلفة تجاوزت 885 مليون ريال
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير الأمني لشرطة المنطقة
  • الشرقية.. 19 ألف جولة رقابية على المساجد في شهرين
  • منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”
  • أمير الشرقية يرعى مؤتمر دولي عن أحدث التطورات في علاج السكري
  • أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة