انتشلت قوات الإنقاذ النهرى شخصين من داخل مياة النيل فى القاهرة بعما غرق بهم مركب اثناء التنزه فى النيل وتم نقلهما الى المشرحة.  

تعرض مركب للنزهة للغرق فى نهر النيل بنطاق منطقة قصر النيل فى القاهرة على متنها 16 شخصا، حيث تم إنقاذ 11 شخصا بينما يقوم رجال الإنقاذ بالبحث عن أى أشخاص مفقودة .

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث غرق مركب وعلى متنها بعض الأشخاص من بينهم يحملون جنسيات أثناء رحلة نيلية للتنزه.

على الفور تم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية إلى مكان البلاغ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ 11 أشخاص، فيما يتم البحث عن 5 آخرين.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار الحوادث غرق مركب مياة النيل اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

الجيش يهاجم مواقع للدعم السريع في الخرطوم وشرق النيل

قالت مصادر للجزيرة إن طيران الجيش السوداني شن -صباح اليوم الأحد- سلسلة غارات على عدد من مواقع قوات الدعم السريع بمدينتي الخرطوم وشرق النيل، في حين حاول الدعم السريع الهجوم على مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور.

وأفادت بأن انفجارات قوية دوت ورافقتها أصوات أسلحة متوسطة فجر اليوم بالأحياء المتاخمة لسلاح المدرعات التابع للجيش السوداني جنوبي مدينة الخرطوم.

وأضافت أن طيران الجيش قصف تجمعات قوات الدعم السريع بمدينتي الأبيض عاصمة ولاية شمال كردفان، والنهود أبرز مدن ولاية غرب كردفان.

من جانبه، أكد حاكم دارفور منّي أركو مناوي أن قوات الدعم السريع حاولت الهجوم على مدينة الفاشر من الاتجاه الشمالي والجنوبي الشرقي ليل أمس.

واتهم مناوي قوات الدعم السريع بالاستلاء على ممتلكات المواطنين بسوق محلية دار السلام جنوب شرق مدينة الفاشر أمس السبت تحت تهديد السلاح وإطلاق النار.

ملايين السودانيين اضطروا للنزوح داخل السودان وخارجه هربا من الحرب المستمرة (رويترز)

وصباح أمس السبت، نزحت مئات الأسر السودانية من مدينة بحري شمال الخرطوم بعد تبادل القصف المدفعي العنيف بين الجيش وقوات الدعم السريع.

وأفاد شهود عيان في منطقة حطّاب بمدينة بحري شمال الخرطوم بأن قوات الدعم السريع تحاول منذ 3 أيام السيطرة على قاعدة عسكرية للجيش السوداني في المنطقة.

وقالوا إن قوات الدعم السريع هاجمت منازل المواطنين جنوب حطّاب وأسرت بعضهم وأطلقت النار على آخرين.

ومنذ أبريل/نيسان 2023، يشهد السودان حربا بين الجيش بقيادة عبد الفتاح البرهان وقوات الدعم السريع بقيادة نائبه السابق محمد حمدان دقلو (حميدتي)، أسفرت عن عشرات القتلى وأكثر من 10 ملايين نازح داخل السودان وخارجه.

مقالات مشابهة

  • وفاة 14 شخصا بحادث مروع على طريق تعز عدن
  • رئيس جماعة يعلن انتشال جثث و فقدان العشرات في فيضانات طاطا
  • تعز.. وفاة 14شخص بينهم نساء وأطفال بحادث انقلاب باص نقل جماعي في طريق كربة صحى بمديرية المقاطرة
  • قتلى وعشرات الجرحى بحادث مروري في كوت ديفوار
  • الجيش يهاجم مواقع للدعم السريع في الخرطوم وشرق النيل
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • 13 قتيلا و45 جريحا بحادث مروري في كوت ديفوار
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • تسجيل صوتي يكشف سبب تحطم طائرة ومقتل 62 شخصا كانوا على متنها