أجرى المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية استهدفت مركز ومدينة ديرب نجم، لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية بالقطاعات الخدمية والتنموية، والعمل على تذليل كافة العقبات أمام الشركات المسند لها تنفيذ الأعمال، لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة، طبقاً للتوقيتات المحددة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

بدأ المحافظ جولته بمتابعة أعمال إنشاء مجمع المصالح الحكومية والمُقام على مساحة ٥٨٠ م بغرض ضم المصالح والمكاتب الحكومية في مكان واحد، لتوفير الوقت والجهد على المواطنين لإنهاء مصالحهم دون تحمل مشقة وأعباء التنقل من مكان لآخر للحصول على الخدمة.

وتعرف المحافظ من أحمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم عن مكونات المجمع، وتمت الإشارة إلى أن مجمع المصالح الحكومية مكون من بدروم و5 أدوار علوية لتقديم الخدمات الحكومية من (سجل مدني مطور - سجل تجاري – تصاريح عمل – مكتب توثيق خارجية – وحدة جوازات – مكاتب صحة أول وثان – تموين - مكاتب خاصة بمجلس المدينة)، وذلك بتكلفة إجمالية 11 مليون و780 ألف جنيه.

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاعات الكهرباء لسرعة إنهاء توصيل المرافق للمجمع، والإستفادة منه في الإرتقاء بمستوى الخدمات المؤداه لأبناء المركز.

وأكد محافظ الشرقية، أن المحافظة تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والتيسير عليهم للحصول على كافة الخدمات اليومية بسهولة ويسر، وذلك من خلال التوسع في إنشاء مجمعات خدمية بمختلف المراكز والمدن والأحياء، بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وخاصة كبار السن وتوفيراً للوقت والجهد.

رافق المحافظ في الجولة المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس أحمد مرسي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية، وأحمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، وعدد من نواب البرلمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصرف الصحى محافظ الشرقية مياه الشرب والصرف الصحى جولة تفقدية الكهرباء الشركات المصالح الحكومية المشروعات الجارية جوازات الأشموني

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مدرسة عبد العليم بك سمهان التابعة لمجلس قروى كفر خزام بمركز ديرمواس، ضمن جولة لزيارة عدد من مواقع العمل فى مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة  للارتقاء بمستويات الخدمات المقدمة لأهالي مدن وقرى المحافظة.

فى زيارة سابقة له، كان المحافظ قد تلقى شكوى من أهالي قرية كفر خزام من تردى حالة مدرسة عبد العليم بك سمهان الابتدائية وعدم ملائمتها لأداء مهمتها التعليمية على وجه أكمل، وعلى الفور وجه المحافظ بتنفيذ كافة مطالب الأهالي وأولياء أمور التلاميذ والانتهاء من كافة التجهيزات بالمدرسة استعدادًا لبدء العام الدراسى الجديد.

وبعد أقل من شهر من زيارته الأولى، قام اللواء كدوانى بجولة داخل فصول المدرسة، للوقوف على مدى تنفيذ التوجيهات اللازمة لرفع كفاءة المدرسة وجاهزيتها بعد الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لدورات المياه، وتزويد الفصول بالمقاعد، واستكمال أعمال الكهرباء لضمان إضاءة وتهوية ملائمة للتلاميذ، كما تم الانتهاء من أعمال الطلاء والنظافة لتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة.

وتضم مدرسة عبد العليم بك سمهان  7 فصول موزعة على دورين، بالإضافة إلى المكتبة، ومعمل الحاسب الآلى، إلى جانب مكتبين إداريين.

رافق المحافظ فى الجولة، النائبة أميرة الحداد عضو مجلس النواب، والنائب طارق حسن عضو مجلس الشيوخ،و المهندس محيى عبد الرحمن مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمنيا، والدكتور رجب قياتى رئيس المركز ومسؤولو التفتيش المالى والادارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يعلن افتتاح 12 مشروع خدمي وتنموي بقطاع الصرف الصحي
  • محافظ الشرقية: افتتاح 12 مشروع صرف صحي بتكلفة 1.2 مليار جنيه الشهر الجاري
  • قنا: حصر شامل لنواقص الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
  • محافظ الدقهلية يجرى جولة مفاجئة على المخابز والمستشفيات (صور)
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري
  • بطول 2 كم.. نائب محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بالطريق الجديد المؤدى لمجمع المواقف
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع عقد إنشاء مجمع صناعي عالمي بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس