أخبار الأهلي اليوم.. اصبح أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قريباَ من العودة مرة أخري للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة في الفترة المتبقية من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بناء علي راي الجهاز الطبي للفريق والذي أكد أن اللاعب يخضع لفحص طبي أخير لحسم موقفه من التدريبات الجماعية وحالته في تحسن مستمر، بعد أن قطع شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي إعادة عمر كمال عبد الواحد لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي بعد غد الخميس بعد مشاركته بديلا أمس أمام سيراميكا كليوباترا ونجاحه في تسجيل الهدف الرابع.

قال مصدر داخل الأهلي إن هناك اتجاها للدفع بمحمود كهربا أساسيا أمام البنك الأهلي الخميس القادم من أجل منح وسام أبو علي فرصة راحة في ظل ضغط المباريات ومع سياسة الروتيشن بين اللاعبين.

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السفر إلى بلاده والحصول على اجازة سلبية فور حسم بطولة الدوري رسميًا على أن يترك مهمة استكمال مباريات الدوري الي سامي قمصان المدرب العام للفريق حيث تتم مناقشة الأمر في الوقت الحالي بعد اقتراب الأهلي من حسم بطولة الدوري رسميا.

قرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم بعد الفوز أمس على سيراميكا كليوباترا على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز أحمد عبد القادر الأهلي والبنك أخبار الدوري الممتاز المصري البنك والأهلي عودة أحمد عبد القادر الأول لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الأهلي اتخذت كل الاجراءات التي تضمن التحاق جميع العناصر الدولية مع الفريق الأول لكرة القدم .

ويستعد الأهلي لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن على ملعب الأول بارك في الرياض ،الجمعة المقبل.

وقالت صحيفة الرياضية، أن الأهلي يفتقد مشاركة خمسة عناصر أجنبية مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولية، وهم ،السنغالي إدوارد ميندي، والتركي ميريح ديميرال، والإيفواري فرانك كيسيه، والإسباني جابري فيجا، والجزائري رياض محرز، إضافة إلى فراس البريكان.

وتنتهي المواجهات الدولية للمنتخبات، الثلاثاء المقبل، التي تسبق الكلاسيكو بثلاثة أيام.

والجدير بالذكر أنه يفتتح الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، غدا الأحد، ملف مواجهة الكلاسيكو أمام النصر، بمشاركة جميع العناصر، باستثناء اللاعبين الدوليين.

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز