استحوذت شركة الأنصاري للخدمات المالية، المدرجة في سوق دبي المالي، على كامل أسهم مجموعة "بي إف سي القابضة" المتخصصة في صرف العملات الأجنبية والتحويلات في مملكة البحرين، مقابل 200 مليون دولار، بحسب بيان الثلاثاء.

وتعتزم الأنصاري الحصول على آلية تمويل بموجب الشروط المعمول بها في السوق لإتمام عملية الاستحواذ، وفقا للبيان.

ومن شأن هذه الصفقة أن تعزز حضور الأنصاري في السوق وتوسيع حضورها الجغرافي، لتصبح أكبر مزود لخدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من حيث شبكة الفروع، مع أكثر من 410 فروع في الإمارات والكويت والبحرين والهند، بزيادة قدرها 60 بالمئة على عدد فروع الأنصاري للخدمات المالية الحالي، مدعومة بقوة عاملة تبلغ حوالي 6 آلاف موظف، أي بزيادة 25 بالمئة على القوى العاملة لدى الشركة ما قبل الاستحواذ.

ومن المتوقع إغلاق الصفقة بحلول الربع الأول من عام 2025، بعد الحصول على الموافقات القانونية والتنظيمية في المناطق التي تعمل فيها "بي إف سي"، وتلبية الشروط المتفق عليها بين الشركتين.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الأنصاري الأنصاري للصرافة الأنصاري أسواق

إقرأ أيضاً:

بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط تجار العملات الأجنبية

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (8 ملايين جنيه).

وفى سياق اخر فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حال سيرهم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما (5) وقائع سرقة، وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية".

ضبط 37 ألف مخالفة مرورية متنوعة ضبط 1200 كتب دراسية خارجية بدون تصريح

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين حال سيرهم بدائرة قسم شرطة الشروق، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما (5) وقائع سرقة، وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية".

وأسفرت الجهود عن ضبط (مالك شركة – مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) لاتهامه بسرقة سيارة ملاكى وبداخلها (2 هاتف محمول – الحافظة الخاصة بالمجنى عليه) حال قيام قائدها بتوصيله عبر "أحد تطبيقات النقل الذكى" وتوقفه لشراء مستلزمات خاصة به قبل بدء الرحلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

ونجحت الجهود في ضبط (عنصر إجرامى) بدائرة قسم شرطة المطرية حال قيامه بالشروع فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب قطع الأسلاك وبتطوير مناقشته إعترف بإرتكاب واقعتين أخرتين، وتم بإرشاده ضبط الدراجات النارية المستولى عليها وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة بعض الأسلاك الكهربائية من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة القطامية، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب عدد (3) وقائع أخرى، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة هاتف محمول من إحدى الطالبات بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

مقالات مشابهة

  • الإمارات للخدمات الصحية تلغي 220 إجراء وتخفض زمن الحصول على الخدمات بـ60%
  • شركة سعودية تستحوذ على "بتروناش" مقابل 175 مليون دولار
  • “الإمارات للخدمات الصحية” تلغي 220 إجراء وتخفض 60% من مدة الحصول على الخدمات
  • أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية بعد إعلان بنك في صنعاء عن أزمة مالية
  • بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط تجار العملات الأجنبية
  • ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى تقليد وترويج العملات المالية بالفيوم
  • ضبط عصابة تزوير العملات المالية وترويجها في الفيوم
  • تغير طفيف في أسعار صرف الريال اليمني أمام العملات الأجنبية
  • صفقة اتصالات كبرى في أميركا.. "فرايزون" تستحوذ على منافستها "فرونتير" بـ9.6 مليار دولار
  • قضايا بقيمة 8 ملايين جنيه.. ضربة جديدة ضد تجار العملات الأجنبية