يعقد الأزهر الشريف مؤتمرًا صحفيًّا غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بمشيخة الأزهر، للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024.

تفاصيل المؤتمر الصحفيالتوقيت: الساعة 1:30 ظهرًا.المكان: مشيخة الأزهر.الحضور:الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر.الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

خالد إبراهيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية.عدد من قيادات التعليم الأزهري. محتوى المؤتمرالإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في الأقسام العلمية والأدبية وذوي البصيرة وطلاب غزة.نسب النجاح بمختلف الأقسام.خطوات التظلمات وكيفية التقديم.عدد المتقدمينالقسم العلمي:الطلاب: 32،319.الطالبات: 27،927.القسم الأدبي:الطلاب: 59،169.الطالبات: 36،977.إجمالي عدد الطلاب: 156،392.عدد اللجان: 590 لجنة على مستوى الجمهورية. مراكز تصحيح أوراق الامتحاناتالقاهرةالقليوبيةالمنوفيةالغربيةكفر الشيخالشرقيةالدقهليةالبحيرةالجيزةالفيومبني سويفالمنياأسيوطسوهاجقناالأقصر

الاستعلام عن النتائج: يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة المؤتمر للحصول على تفاصيل النتائج، أو زيارة بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على النتائج مباشرة بعد الإعلان عنها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غد ا الثانوية الثانوية الأزهرية الأزهر نتيجة

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر تكشف تفاصيل توقعات التنسيق بكلياتها

بدأت جامعة الأزهر أعمال التنسيق لكلياتها من أمس السبت على أن يستمر حتى الخميس المقبل، وفي هذا الإطار يحرص عدد كبير من طلاب الثانوية الأزهرية على معرفة التوقعات والمؤشرات المتوقعة للكليات.

تسجيل التنسيق لطلاب جامعة الأزهر

وأوضح مصدر مسؤول بإدارة التنسيق بجامعة الأزهر أنه حتى الآن لا يمكن إعلان مؤشرات أو توقعات، حيث إن أعمال التنسيق بدأت من 24 ساعة فقط، ويجري تسجيل الطلاب لرغباتهم، وبناء على تسجيل الطلاب تتضح المجاميع المطلوبة لكل كلية، لافتا إلى أن هناك نظاما إلكترونيا متكاملا يسجل عليه الطلاب رغباتهم عبر بوابة مصر الرقمية بما يضمن الشفافية في التنسيق والتسجيل.

تسجيل الرغبات

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه بعد الانتهاء من تسجيل الرغبات الخميس الموافق 12 أغسطس سيتم تنظيم مؤتمر صحفي لإعلان نتائج التنسيق وأعداد الطلاب المتقدمين للتنسيق في الكليات، موضحا أنه يتم تقديم خدمات تسجيل الرغبات في معامل التنسيق على مستوى فروع جامعة الأزهر بالمحافظات والقاهرة الكبرى، ويتضمَّن كل معمل فريقا من المختصين لمساعدة الطلاب وإرشادهم.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأزهر تكشف تفاصيل توقعات التنسيق بكلياتها
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الكليات المتاحة لطلاب علمي وأدبي
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي.. الكليات المتاحة في جميع المحافظات
  • تفاصيل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. رابط وخطوات التسجيل والكليات المتاحة
  • نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024.. رابط وخطوات الاستعلام
  • شيخ الأزهر يكرم توأم الأقصر أوائل الثانوية الأزهرية