ناقش رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم،  جياني إنفانتينو، مع الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" والوفد المرافق، سبل تطوير كرة القدم، مع التركيز على تعزيز تقدم كرة القدم النسائية، ودور الرياضة في توحيد المجتمعات وتوفير الفرص للشباب.

ويليامز ليس أفضل منه.. لايبزيج يفتح النار على برشلونة بشأن أولمو حسن مصطفى: الإمارات قادرة على تنظيم الأولمبياد.. ونسخة 2032 كانت قريبة لمصر إنفانتينو وراشد بن حميد يناقشان سبل تطوير كرة القدم

وقال جياني إنفانتينو خلال اللقاء في باريس "تحدثنا عن الاستفادة من قوة تأثير الرياضة من أجل إحداث فارق إيجابي في المجتمع، حيث توفر لعبتنا الجميلة، كما هو الحال مع جميع الرياضات، لغة مشتركة للوحدة، والمثابرة البشرية، والمنافسة الصحية".

حضر اللقاء فارس المطوّع الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، ومحمد بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، وأمل بو شلاخ عضو مجس إدارة اتحاد الكرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رئيس الأوبرا تكشف تفاصيل هامة بشأن تطوير المتحف والأكثر إقبالًا على الحفلات

قالت لمياء زايد، رئيس الأوبرا المصرية، إن بدء حجز تذاكر الأوبرا يكون عبر شباك التذاكر من الساعة 4 عصرا، لافتة إلى أن هناك طرق للحجز الإلكتروني عبر موقع دار الأوبرا.

مصطفى بكري: نتنياهو يحاول التلاعب بالأكاذيب حول مصر في خطاباته (فيديو) بكري: مصر موجودة في الصومال بطلب من دولة عربية مهددة في أمنها ووحدتها

وأضافت "لمياء زايد" خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "ملتزمون بالزي الرسمي في حفلات السواريه للرجال بدلة كاملة وكرافات، وتكلفة استقدام فرق أجنبية أصبحت عالية، خاصة أن أسعار العملة الصعبة قد لا نستطيع تغطيتها في ظل الظروف الحالية".

الشباب الأكثر إقبالا على الحفلات

وتابعت "الشباب الآن هو الشريحة الأكثر إقبالا على دار الأوبرا، وهؤلاء هم الشريحة المستهدفة لدينا، ولدينا خطة عرض لمقتنيات الأوبرا والعروض والمتحف والمخازن لاستمتاع الجمهور بها".

وبشأن تطوير متحف الأوبرا، استكملت قائلة: محتفظون بكل مقتنيات أوبرا عايدة من الملابس ونوتة العزق والآلات، وإدارة الأوبرا ليست شرطا لأن يكون مديرها فنانا وإنما هي تحتاج مديرا ناجحا فقط.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء قرغيزستان: حريصون على تطوير العلاقات مع الصين
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • «الدبيبة» يستقبل وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع إجراءات تطوير ورفع كفاءة المجازر الحكومية
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • "من أهاروني لوزيري"… الأمين العام السابق يطالب بتعديل اسم بردية وزيري1
  • رئيس الأوبرا تكشف تفاصيل هامة بشأن تطوير المتحف والأكثر إقبالًا على الحفلات
  • أحمد وعبدالعزيز وراشد بن حميد: حاكم عجمان أرسى نهضة حديثة
  • النائب العام ووزير الأوقاف يناقشان إجراءات حماية أموال وأراضي الأوقاف