أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت مجموعة ملتیبلاي، الشركة القابضة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2024، بتسجيلها ارتفاعا في الإيرادات بنسبة 60 في المائة لتصل إلى 442 مليون درهم.

وتم التسجيل للمجموعة صافي أرباح باستثناء المتغيرات في القيمة العادلة بقيمة 319 مليون درهم، بزيادة قدرها 49 في المائة مقارنة مع 214 مليون درهم في الفترة ذاتها من العام الماضي 2023.

. ودفع هذا الأداء بنمو عضوي في جميع قطاعات أعمالها بلغت نسبته 8 في المائة على أساس سنوي، ودمج شركة «ميديا 247» و«باك لايت ميديا»، و«ذا جرومينج كومباني هولدينج».

أخبار ذات صلة رئيس «فيفا» وراشد بن حميد: لعبتنا الجميلة توفر لغة مشتركة للوحدة «الهوية والجنسية» تدعو ملاك الشاحنات وشركات النقل للتسجيل في النظام الوطني لتتبع الشاحنات

وظل هامش الربح الإجمالي المختلط جيداً عند 43.5 في المائة، مع زيادة مساهمة قطاع الإعلام بعد عمليات الاستحواذ الجديدة بنسبة 33 في المائة في الربع الثاني من عام 2024 مقابل 8 في المائة في الربع الثاني من عام 2023، وبلغت قيمة دخل الاستثمار والمصادر الأخرى، بما في ذلك إيرادات توزيعات الأرباح، 218 مليون درهم إماراتي.
ولا تزال الميزانية العمومية قوية مع رصيد نقدي يبلغ 1.62 مليار درهم إماراتي، وما يصل إلى 5 مليارات درهم إماراتي من الرصيد الجاهز للاستخدام في استثمارات جديدة لتعزيز قطاعات الأعمال الحالية.
وكان برنامج كفاءة مجموعة ملتيبلاي الذي تم إطلاقه في الربع الثاني قد بدأ بتحقيق نتائج ملموسة، حيث حقق مكاسب كفاءة تزيد عن 5 ملايين درهم، أي ما يعادل أكثر من 10 في المائة من معدل التشغيل المستهدف للمجموعة والبالغ 45 مليون درهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فی الربع الثانی ملیون درهم فی المائة

إقرأ أيضاً:

2.5 مليون درهم حصاد «مزاد الهجن» في «الصيد والفروسية»

 
أبوظبي (الاتحاد)


حصد مزاد الهجن الذي نظمته المجموعة العلمية المتقدمة، ضمن فعاليات جناحها في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، 2.5 مليون درهم، حصيلة بيع 15 من المطايا، خلال المزاد الذي درجت المجموعة على تنظيمه سنوياً خلال فعاليات المعرض، وبلغت أعلى سعر خلال المزاد الذي شهد تنافساً كبيراً، مكن ملاك الهجن على إنتاج المجموعة المتميز 600 ألف درهم.

 

أخبار ذات صلة «نوتابل سبيتش» يتطلع إلى تأكيد الجدارة في «التحدي الجديد» «مجلس محمد بن حمد الشرقي» ينظم جلسة «ذاكرة الأجداد»


وقال خليفة عبد الله النعيمي، الرئيس التنفيذي للمجموعة العلمية المتقدمة: «حريصون على المشاركة في معرض الصيد والفروسية منذ عام 2005، والذي شهد تنظيم أول مزاد نظامي للهجن في العالم، ضمن فعاليات المعرض، ومنذ ذلك التاريخ، مستمرين سنوياً ضمن الفعالية، ويجد جناح المجموعة العلمية المتقدمة بالمعرض إقبالاً كبيراً من الزوار، والمزاد هذا العام قدم سلالات عدة من الهجن، منها الشامخ وجبار وضاري وغيرها، وهي سلالات سباقات متميزة.

 


من جهته، قال الدكتور عبد الحق أنواسي، المدير العام للمجموعة، عن الطبعة الثانية من كتاب «علم التكاثر عند الجمال»: الكتاب يتناول علم التكاثر عن الجمال بشكل عام، وليس مقصوراً على الهجن العربية فقط، والطبعة الأولى عام 1997 عن تقنية زرع الأجنة في ذلك الوقت، وتقدم النسخة الجديدة تقنيات الاستنساخ وجمال الأنابيب، ويتناول كيف نحمي الجمال من الأمراض، من خلال التطعيم، وهناك فصل بالكتاب عن التغذية وفصلان عن التشريح.
وأضاف: حرصنا في هذه التجربة الممتدة لـ 40 عاماً على توثيق التجارب جميعها في 1200 صورة، ونأمل أن يكون الكتاب مرجعاً عالمياً في علم التكاثر للطلاب والباحثين الشباب ليكملوا المسيرة من حيث توقفنا.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. الاقتصاد غير النفطي ينمو 4.9% بالربع الثاني
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو الأنشطة غير النفطية والحكومية 4.9% و3.6% على التوالي
  • الإحصاء: 4.9٪ نمو الاقتصاد السعودي غير النفطي خلال الربع الثاني
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • "أبوظبي للصيد والفروسية".. 2.5 مليون درهم حصاد مزاد الهجن
  • 2.5 مليون درهم حصاد «مزاد الهجن» في «الصيد والفروسية»
  • 10% للسلوك والمواظبة في الصف الثاني الثانوي
  • اقتصاد منطقة اليورو ينمو بأقل من المتوقع في الربع الثاني
  • هواوي تتصدر سوق الأجهزة القابلة للارتداء عالميًا في الربع الثاني من 2023
  • الإمدادات النفطية لدول أوروبا تتراجع بالربع الثاني ب2024