أكد مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي لكرة القدم، سانتي دينيا، أنه سيحاول "إخراج أفضل ما لدى اللاعبين" في ختام مباريات دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 أمام منتخب مصر.

مدرب إسبانيا: نخشى درجات الحرارة العالية أمام "الفراعنة"

وقال المدرب الإسباني في تصريحات من المنطقة المختلطة عشية المباراة التي يحتضنها ملعب أتلانتيك في بوردو "سنحاول إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، وأن يشعر الجميع بأهميته.

أنا سعيد للغاية بوجودي بين هذه المجموعة، هم يعملون بطريقة استثنائية، ومن سيشاركون منذ البداية سيكونون في حالة جيدة، لأنهم لاعبون جيدون للغاية".

وحول مدى تأثير درجات الحرارة المرتفعة على لاعبيه في مباراة مصر، قال صاحب الـ50 عامًا "هذا أمر خارج عن سيطرتنا. توقعات الأرصاد تتنبأ بأن اليوم سيكون حارًا أيضًا. علينا أن نستخدم أسلحتنا الهجومية، والدفاع بشكل جماعي. درجة الحرارة، وعشب الملعب، هي عوامل على كلا الطرفين. سنحاول أن نلعب كرة القدم تحت أي ظروف".
أما عن استعدادات الفريق لهذه المباراة، بعد تأكيد التأهل لدور الثمانية بعد انتصارين على أوزبكستان ثم جمهورية الدومينيكان، أكد أن "الجميع يرغب في المشاركة في المباراة أمام منتخب جيد جدًا، ويجب أن أهنئ مدرب منتخب مصر، البرازيلي روجيرو ميكالي، الذي قدم عملًا كبيرًا سواء في مرحلة التصفيات، أو في البطولة".
ورغم ضمان التأهل، إلا أن الإسبان يرغبون في تأكيده بالصدارة التي تكفيها نتيجة التعادل.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدرب إسبانيا يرفض «الأعذار»

 لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أوكرانيا تسقط في «الفخ» ألمانيا.. «ليلة المرح»


أكد لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أنه مازال هناك حاجة لتطور فريقه الفائز بلقب كأس أمم أوروبا «يورو 2024». وفازت إسبانيا بجميع مبارياتها السبع في «يورو 2024» في ألمانيا، بما في ذلك الفوز على أبطال العالم السابقين، إيطاليا وألمانيا وفرنسا وإنجلترا.
لكن «الماتادور» عاد إلى المنافسات أمس الأول، وتعادل سلبياً مع مضيفه صربيا في مستهل مشواريهما في دوري أمم أوروبا، قبل مواجهة مضيفه سويسرا «الأحد».
وقال دي لا فوينتي في مؤتمر صحفي «هناك دائما إمكانية للتطور، حتى برغم ما حققناه في اليورو».
وأضاف «ندرك أننا تنتظرنا مباراة أمام منافس صعب للغاية، أعتقد أنهم كانوا أحد الفرق التي لعبت بشكل أفضل معنا في بطولة أوروبا، ولديهم لاعبون جيدون للغاية».
وقال «سنرى فريقين على مستوى مرتفع للغاية، سنحاول تعزيز نقاط قوتنا، وتقليص نقاط قوة المنافس، والمباراة ربما تكون مشروطة بطريقة لعبنا وحالة الملعب، الملعب عانى من بعض المشاكل التي أثرت عليه كثيراً، علينا أن نتأقلم مع الظروف، لا يمكننا أن نفعل أي شيء آخر». وختم دي لا فوينتي حديثه بالقول «لا يوجد مجال للأعذار، الأمر على ما هو عليه، وهذا ما أوضحناه للاعبين».

مقالات مشابهة

  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • مدرب إسبانيا يرفض «الأعذار»
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • ديشامب مدرب فرنسا بعد السقوط أمام إيطاليا: أنا المسؤول
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • طقس الغد.. الحرارة حول معدلاتها والجو صيفي عادي
  • مدرب البحرين يكيل المديح للاعبيه بعد الفوز على أستراليا
  • إسبانيا تستهل دوري الأمم بالتعادل مع صربيا
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية