أعلن المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن قرب الانتهاء من أعمال إنشاء مركز خدمة العملاء لفرعي ريف ومدينة كفر الدوار.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية أجراها رئيس شركة مياه شرب البحيرة، صباح اليوم الثلاثاء، تفقد خلالها أعمال الإنشاء والتطوير بمركز خدمة العملاء، وذلك في إطار حرص الشركة على رفع كفاءة وتطوير مراكز خدمة العملاء بالشركة، لتقديم خدمة متميزة للعملاء والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي.

وأشار رئيس الشركة، إلى أن المركز سيكون جاهزًا لتقدم الخدمات الإلكترونية على مدار الـ 24 ساعة، في نطاق شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة فرع كفر الدوار، منها: الاستعلام عن الفاتورة وخدمة سداد الفواتير وتقديم الطلبات وخدمة تسجيل قراءات وصيانة وتطهير الخزانات وشحن العدادات مسبقة الدفع، كما يتيح تقديم خدمة سداد الفواتير.

وأكد المهندس محمد سعيد نشأت، على حرص الشركة في استحداث وسائل اتصال تكنولوجية حديثة لاستقبال والتعامل مع شكاوى واستفسارات العملاء، وتخصيص فرق عمل متخصصة للعمل على سرعة الاستجابة لشكاوى العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

ولفت «نشأت» إلى أنه يتم تجهيز المركز بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة لاستقبال والتعامل مع شكاوى واستفسارات العملاء، وتخصيص فرق عمل متخصصة للعمل على سرعة الاستجابة لشكاوى العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

من جانبه، صرح المهندس أحمد التراس، رئيس قطاع المشروعات بالشركة، أن العمل في إنشاء مركز خدمة العملاء بكفر الدوار يسير على قدم وساق، حيث يتم العمل، ليلا ونهارًا، تنفيذًا لتعليمات المهندس محمد سعيد نشأت، لافتًا إلى ان المركز سيتيح تفعيل نظام الشباك الواحد لخدمة جميع مواطني كفر الدوار.

وأضاف رئيس قطاع المشروعات بالشركة، ان إنشاء مركز خدمة العملاء في كفر الدوار يعكس رؤية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة لتحقيق التنمية المستدامة وتقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء بفعالية وسرعة، تسعى الشركة من خلاله إلى تعزيز الثقة بين العملاء والشركة، وتحقيق رضا المشتركين عن الخدمات المقدمة.

وقال محمد عبد الهادي، مدير عام الإعلام بالشركة، أن المهندس محمد سعيد نشأت، دائما ما يؤكد سرعة التعامل والإنجاز الفوري لتلبية احتياجات المواطنين، لافتا إلى أن المركز سيخدم المشتركين بنطاق مركز ومدينة كفر الدوار، مما سيسهل إجراءات العملاء وميكنة الخدمات وتبسيطها وتقليل مدة الانتظار.

وأوضح عبد الهادي، أن إنشاء مركز خدمة العملاء في كفر الدوار، يعكس التزام الشركة بتقديم خدمات متطورة وسريعة تلبي توقعات واحتياجات المشتركين، وأن هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة لتحسين وتطوير خدماتها وتلبية احتياجات المواطنين بأعلى معايير الجودة والكفاءة.

وأشار مدير عام الإعلام بالسركة، إلى تطلع كافة العاملين في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة إلى اكتمال هذا المشروع بنجاح، ليكون نموذج يحتذى به في تقديم الخدمات العامة، وليسهم في تحقيق أهداف الشركة في تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات واحتياجات جميع المشتركين.

رافق رئيس شركة مياه الشرب بالبحيرة خلال جولته كلا من: المهندس أحمد التراس، رئيس قطاع المشروعات، المهندس أحمد القرفلي، مدير عام المشروعات بالشركة، مديري المشروع، والمهندس سامي موسي، مدير الشركة المنفذه للمشروع، والذي أشاد بفريق العمل من المهندسين ومهندسات القائمين على إنشاء وتطوير المركز، وطالبهم بسرعة إنهاء أعمال التطوير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مياه البحيرة شركة مياه الشرب بالبحيرة مياه الشرب بالبحيرة مركز خدمة عملاء مياه الشرب مركز خدمة عملاء کفر الدوار

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا

تفقد المهندس رشدى السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية يرافقه المهندس محمد فوزى عوض مدير عام المشروعات ورئيس وحدة piu محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة ضمن مشروعات srssp المنفذ بمركز تلا


حيث تفقد مشروع تصميم وتوريد وتركيب وتنفيذ ودعم التشغيل لمحطه معالجة الصرف الصحي بالكمايشة بطاقة 9000م3/يوم والذي يخدم 4 قرى و10عزب لخدمة 132902 نسمة.

وتفقد مشروع إنشاء محطة معالجة صرف صحى صفط جدام للتعرف على حاله سير العمل داخل المشروع ومعدلات التنفيذ ودراسة حلول لأى معوقات تؤثر على التنفيذ.

وشدد على أهمية إتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية والحفاظ على جودة العمل وتوفير بيئة عمل سليمة للعمال والمواطنين

وأكد علي ضرورة التواصل المستمر مع الأهالى بكافة مواقع الأعمال والعمل على تحقيق المشاركة المجتمعية  مع الاهالى بقرى المشروع حيث باعتبارها  أساس نجاح المشروع مع الأخذ في الاعتبار دراسة إحتياجاتهم والتزاماتهم تجاه المشروع وأن المشروع لخدمة المواطنين بما لا يؤثر على حياتهم اليومية.

يأتى ذلك فى إطار المتابعه الميدانية للمشاريع على أرض الواقع والعمل على حل أى مشكلات تظهر بالمشروع.

IMG-20240907-WA0066 IMG-20240907-WA0065 IMG-20240907-WA0063

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: محطة تنقية مياه العاصمة بطاقة 1.5 مليون متر مكعب يوميا
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • عطل مفاجئ يتسبب في تخفيض ضغط مياه الشرب بكفر الدوار
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد محطتي معالجة الصرف الصحي بصفط جدام والكمايشة بمركز تلا
  • رئيس مياه القاهرة: ملتزمون بتنفيذ كافة أنشطة المبادرات الرئاسية
  • وزير قطاع الأعمال يوجه باستغلال الطاقات المتاحة للشركات الحكومية لزيادة الإنتاج وتلبية احتياجات السوق المحلية والتوسع في التصدير
  • المنيا ترفع شعار لا توقف للرقابة والمتابعة وتلبية احتياجات المواطنين
  • مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمحطات مياه الشرب والصرف والمرافق بدمياط الجديدة