تشارك جامعة كفر الشيخ، فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 تحت شعار العالم علمين، وذلك ضمن مشاركة الجامعات المصرية في المهرجان، تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والشركة المتحدة وجامعة كفر الشيخ وقطاع الأنشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

صرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بأن مشاركة طلبة الجامعة بمهرجان العلمين تأتى فى اطار دعم الانشطة الطلابية بالجامعة لدورها فى بناء شخصية الطالب الجامعي، وتعزيز الوعى القومى لديهم بالانجازات التى تشهدها مصر.

وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، أن مهرجان العلمين الجديدة، يُعد منصة هامة لتبادل الخبرات والثقافات بين طلبة الجامعات المصرية، وفتح آفاق جديدة للتعلم والإبداع، مشيراً إلى أن مشاركة طلبة الجامعة في مثل هذه الفعاليات تعد فرصة ثمينة لصقل مواهبهم، وتنمية مهاراتهم القيادية والإبداعية، وتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم، كما أنها تسهم في بناء شخصياتهم بشكل متكامل، وتعدهم ليكونوا مواطنين فاعلين في المجتمع.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون فعاليات المهرجان في مجموعة متنوعة من الأنشطة تشمل مجالات الفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسية، وكرة طائرة شاطئية، لإظهارمواهب الطلاب المتعددة، مؤكدًا على اهتمام الجامعة في تنمية وصقل شخصية طلابها، وإشراكهم في كافة المنافسات المتنوعة، لتعزيز روح التعاون والمنافسة الشريفة بينهم وبين زملائهم بالجامعات المصرية.

صفحة مهرجان العلمين الجديدة 2024:

https://www.facebook.com/NewAlameinFestival?mibextid=ZbWKwL

صفحة قطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة:

https://www.facebook.com/profile.php?id=61562302426045&mibextid=ZbWKwL

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور عبد الرازق دسوقي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة كفر الشيخ جامعة كفرالشيخ مهرجان العلمین الجدیدة جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف

زار الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببني سويف، للاطمئنان بعد الحريق الذي شب بمقر المطرانية وتسبب في حدوث بعض التلفيات، حيث كان في استقباله الأنبا غبريال أسقف بني سويف وعدد من الآباء والكهنة.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، وحدة النسيج الوطني بين المسلمين والمسيحيين باعتبارهم شركاء الوطن و عمق مشاعر المحبة والأخوة بين عنصري الأمة من المسلمين والأقباط من أبناء المحافظة. مشيراً أنه تابع عن كثب تفاصيل الحادث المؤلم من خلال رفع حالة الاستعدادات القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف واطمئن لعدم وجود اي اصابات او خسائر في الأرواح، رافقه خلال الزيارة الدكتور طارق علي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و محمد سليم أمين عام الجامعة. 

وأوضح رئيس الجامعة خلال الزيارة، وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد، وقوة الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تظهر بشكل واضح في عمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري من المسلمين والأقباط على مختلف العصور، داعيا الله أن يعم السلام والأمن والاستقرار علي جميع أرجاء مصرنا الغالية.

من جانبهم وجه الآباء والكهنة الشكر لرئيس الجامعة، لحرصه على الزيارة والاطمئنان عليهم الذى يدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصري بكل طوائفه، ويعبر عن روح المحبة والوحدة بين نسيج الوطن الواحد.

FB_IMG_1725798064862 FB_IMG_1725798060905 FB_IMG_1725798051580 FB_IMG_1725798041278 FB_IMG_1725798025412 FB_IMG_1725798035955

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة زراعية ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم «المجد» في المنصورة الجديدة
  • رئيس الوزراء يفتتح مقر جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة غدا
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • جامعة طنطا تحتفل بختام الأنشطة الطلابية وتكرم المبدعين برعاية وزير التعليم العالي