شبكة أنباء العراق ..

اثمرت جهود وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، ومدير عام النقل البحري عن استحصال موافقة محافظ البصرة على تخصيص قطع اراض لموظفي الشركة في المحافظة.
وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، ان المساعي الحثيثة للسيد الوزير وحرصه على ضمان حق السكن لجميع موظفي تشكيلات الوزارة، تكللت بالنجاح في استحصال موافقة محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني، على تخصيص الأرض ضمن المقاطعة (١٩) لتوزيعها على ٧٠٠ موظف من النقل البحري.


وأضاف البيان، ان حكومة الخدمات التي يترأسها دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، تحرص على توفير الخدمات والسكن اللائق والعيش الكريم لجميع العراقيين.
وبارك السيد الوزير، طبقا للبيان، لموظفي الشركة العامة للنقل البحري نيلَهم استحقاقهم في قطع الأراضي، مؤكدا سعي الوزارة لشمول جميع الموظفين في كافة التشكيلات بقطع الأرض من غير المستفيدين.
من جانبه، قال مدير عام النقل البحري المهندس أحمد الأسدي: ان الشركة استطاعت، بدعم مباشر من وزير النقل، استحصال موافقة محافظ البصرة على تخصيص أراضي الصبخ في مقاطعة (١٩) لصالح الشركة من اجل توزيعها على ٧٠٠ موظف من النقل، بما يسهم في حل أزمة السكن لدى الموظفين.
وثمّن الاسدي جهود السيد الوزير في تحقيق هذا الاستحقاق المهم، فيما قدّم الشكر والتقدير للسيد المحافظ المهندس اسعد العيداني، وذلك لاستجابته السريعة لطلب الشركة بتخصيص تلك الارض، مؤكدا سعي الشركة لاستملاك مزيد من الأراضي من اجل توزيعها على موظفي النقل البحري، ممن لم يحصلوا على قطعة أرض.
كما اشاد السيد المدير بجهود اللجنة التي تابعت هذا الملف، والتي اثمرت عن حل أزمة السكن لدى ٧٠٠ موظف في النقل البحري.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات النقل البحری

إقرأ أيضاً:

موقع لويدز البحري :عبور البحر الأحمر أصبح مستحيلا للسفن المرتبطة “بإسرائيل”

الثورة نت/

مع تصاعد عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة لغزة المستهدفة للسفن الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة وكذلك السفن الأمريكية والبريطانية كشفت مواقع بحرية متخصصة أن المرور في البحر الأحمر بالنسبة للسفن المرتبطة بإسرائيل اصبح صعبا ومستحيلا.
وقال موقع “لويدز ليست” البحري نقلاً عن شركات تأمين: عبور البحر الأحمر أصبح مستحيلاً الآن للسفن التي تربطها علاقات بـ “إسرائيل” والولايات المتحدة وبريطانيا.
من جانبها اشارت شركة ميرسك للشحن البحري الداعمة للعدو الإسرائيلي إلى تحويل مسارات السفن في البحر الأحمر سيستمر مع تكثيف الهجمات من اليمن.

مقالات مشابهة

  • إشكال وإطلاق نار عند الكورنيش البحريّ في الميناء
  • كامل الوزير يبحث مع وزيري الصناعة والإسكان العراقيين تعزيز التعاون في المشروعات التنموية
  • طيران بلقيس تتهم وزير النقل بالفساد وتطالب بلجنة تحقيق في إيقاف عمل الشركة
  • الاقتصاد الأخضر.. الخطوات القادمة ندوة غداً عن الطاقة المتجددة
  • وزير الصيد البحري يؤدي واجبه الإنتخابي
  • بداية «بناء الإنسان» تنمية وترسيخ للهوية.. المبادرات الرئاسية توطين لـ«العدالة الاجتماعية» (ملف خاص)
  • موقع لويدز البحري :عبور البحر الأحمر أصبح مستحيلا للسفن المرتبطة “بإسرائيل”
  • موقع ليدز البحري :عبور البحر الأحمر أصبح الان مستحيلا للسفن المرتبطة باسرائيل
  • وثائق مسربة عن فساد (90) موظف حوثي في قطاع الصحة بعد نهبهم نصف مليار سنويا
  • “تعليم الحكومة الليبية” تبحث تعزيز التدريب البحري باستخدام التقنيات الحديثة