كرم اللواء أكرم جلال، محافظ الإسماعيلية، والدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور أحمد السقا، عميد كلية الطب، والدكتور محمد يس، عميد كلية الزراعة، بمناسبة بلوغهم سن المعاش، وتم التكريم من خلال تقديم درع الجامعة لكل منهما، تعبيرًا عن الشكر والتقدير لخدماتهم المتميزة وإسهاماتهم البارزة في مجالاتهم الأكاديمية والإدارية.

في كلمته، عبر الدكتور ناصر مندور عن امتنانه العميق لكل من الدكتور أحمد السقا والدكتور محمد يس، قائلاً:"نشكر الدكتور أحمد السقا على دوره القيادي في تطوير كلية الطب وتحقيق تقدم ملموس في التعليم الطبي، لقد كان لجهوده الأثر الكبير في تحسين مستوى الرعاية الصحية "

ووجه التحية والتقدير للدكتور محمد يس على إسهاماته الكبيرة في كلية الزراعة، فقد ساهم بفعالية في تطوير المناهج الدراسية وتعزيز البحث العلمي، مما أثرى المنظومة التعليمية بالكلية وأسهم في دعم مزرعة الكلية"

وختم الدكتور مندور، كلمته بتمني دوام الصحة والتوفيق للعميدين المكرمين في حياتهم المستقبلية، معربًا عن أمله في استمرار التواصل والتعاون معهم للاستفادة من خبراتهم الواسعة في المجال الأكاديمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الاسماعيليه ورئيس جامعة قناة السويس محمد یس

إقرأ أيضاً:

تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي

علَقَ مجدي طلبة نجم منتخب مصر السابق، على أزمة أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

تصريحات مجدي طلبة

وقال طلبة خلال تصريحات تلفزيونية: حسام حسن غير مقتنع بأحمد حجازي منذ توليه تدريب المنتخب، ولم يشارك تحت قيادته في بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية أمام نيوزيلندا وكرواتيا، وكذلك في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وأضاف: أحمد حجازي لاعب محترف، ويمتلك خيرات كبيرة، وكان من الأفضل ألا يستدعيه حسام حسن منذ البداية، فهي أزمة بلا داعي.

عاجل.. مفاجأة مدوية حول انتقال راموس إلى الزمالك الأحمر يقود الزمالك للفوز على سموحة

وتابع: كنت أتمنى انضمام عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي لقائمة المنتخب للمعسكر الجاري، فهو يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وأرجو أن يتخلى حسام حسن عن الخلافات السابقة مع أي لاعب، وإعلاء مصلحة المنتخب الوطني.

مقالات مشابهة

  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • ياسر جلال يُنافس السقا.. مُسلسلات الجزء الثاني في رمضان 2025
  • الدكتور سعيد العيسائي يدشن صالونه الثقافي الأول بالقاهرة
  • "دير جيست" تكريم للنجوم ورسالة صوتية من شيرين
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • الدكتور محمد كمال يكتب: الاستثمار في رأس المال البشري
  • رئيس «جامعة القناة»: خريجو كلية التكنولوجيا يعملون في كبري الشركات الصينية
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي