بوابة الفجر:
2024-09-08@18:31:42 GMT

سر تصدر المخرج محمد سامي للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 30th, July 2024 GMT

تصدر إسم المخرج محمد سامي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال ساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركته متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،صورة برفقة زوجته الفنانة مي عمر في أحدث ظهور لهما من دبي، وعلق عليها قائلًا: "لحظات ذهبية من مدينة ذهبية". 

أزمة محمد سامي ومدير مركز صيانة سيارات

 

وشهدت أزمة محمد سامي الآخيرة، تأجيل نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار ايهاب العوضي ورئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد جلسة التحقيق مع المخرج محمد سامي لسماع اقواله في اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات بسبب سيارته المرسيدس.

 تفاصيل مشاجرة محمد سامي ومدير مركز صيانة سيارات


والبداية كانت عندما حرر المخرج محمد سامي، محضرًا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس، بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرًا ضد المخرج محمد سامي، يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به.


واستمعت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، لأقوال مدير مركز صيانة السيارات، وقدم تقريرًا طبيًا يفيد ما لحق به من إصابات.

 آخر أعمال محمد سامي

 

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي والفنانة مي عمر كان مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

 تفاصيل مسلسل "نعمة الأفوكاتو"


 وعلى الرغم من أنه كان تجربة جديدة للثنائي بتقديم مسلسل قصير مكون من 15 حلقة، إلا أنه حقق انتشارًا واسعًا، وجسدت مي عمر دور محامية من طبقة متوسطة تتعرض للخيانة من زوجها وتواجه العديد من الأزمات، وهو دور مختلف تمامًا عن أدوارها السابقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج محمد سامي الفنانة مي عمر محمد سامي أحدث ظهور لهما المخرج محمد سامی مرکز صیانة

إقرأ أيضاً:

محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»

واصل المخرج محمد سامي استعادته لمواقف المطرب تامر حسني معه، مؤكدا من خلالها على كون الخير مصدر ثقة ودعم له منذ بدايته في عالم الإخراج.

وقال «سامي» خلال لقائه بـ برنامج «et بالعربي»: «أثناء تحضيري لمسلسل نسل الأغراب كلمت تامر حسني قبلها وهو مبيغنيش تترات مسلسلات، قلتله أنا عايزك تعملنا أغاني المسلسل وافق وعملها ببلاش».

وتابع: «لما طلبنا منه يطلع ضيف شرف في ولد الغلابة وافق مع إن هو مبيطلعش ضيف شرف في أي حتة، تامر دائمًا وأبدًا هو أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني في مشواري كله، أنا بعشقه وبحبه وبحترمه».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ET بالعربي (@etbilarabi)

كيف ساند تامر حسني محمد سامي في بدايته؟

وفي وقت سابق كشف المخرج محمد سامي عن كواليس موقف إنساني لـ المطرب تامر حسني معه في بداية مشواره في عالم الإخراج، حيث كان يشعر وقتها بالإحباط وفقدان الثقة بالنفس.

ونشر «سامي» عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بـ تامر حسني، وعلق: «لا تنسوا الفضل بينكم، أثناء تواجدي في التصوير أمس، تذكرت الرحلة والشقاء والتعب من أول عمل حتى العمل الذي أصوره الآن، تذكرت صعوبة الحصول على فرصة لإثبات نفسي وتحقيق أحلامي، بالطبع تذكرت أخي وصديقي الطيب الخلوق الذي دعمني منذ اللحظة الأولى وكان سببًا في ما أنا عليه الآن، تامر قدم لي كل الدعم والحب والإمكانات التي جعلتني أثبت نفسي، خاصة في وقت كان من الصعب أن يحصل الشباب على فرصة في الدراما بحجم مسلسل آدم».

وتابع: «أتذكر أن الجميع كان رافضًا أن أحصل على هذه الفرصة، وكانوا يعتبرونها مستحيلة، إلا هو الذي وقف في ظهري وكأنه يحارب لأخي، كنت أشعر أن الظروف كلها ضدي، وكنت متخوفًا من أن يأتوا بشخص آخر بدلاً مني، قال لي، هذا مسلسلك، ستقوم بعمله وستنجح، وسننجح معك، حتى طبيعته المتواضعة وهو يقول لي مسلسلك، جعلتني أشعر بأهمية نفسي وبقيمتي».

واستكمل محمد سامي: «أشهد أمام الله أنك طوال عمرك متواضع ومهذب وتطلب الأشياء باحترام، مع الفريق المحترم، لذلك نحن جميعًا نحبك، أحبك يا صديقي، وتستحق كل شيء جميل، وأتمنى لك كل الخير».

آخر أعمال محمد سامي

يشار أن مسلسل نعمة الأفوكاتو كان آخر أعماله، وتم عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة زوجته مي عمر، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير.

اقرأ أيضاًعبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي وديًا

عايدة فهمي: لم أعترض يوما على أجر فالرزق والنجاح بيد الله

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان
  • بالفيديو | دبي.. مشروع تجميلي بتصميم فريد لتقاطع شارع المطار مع شارع الشيخ محمد بن زايد
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • بلدية دبي تكشف عن مشروع تجميلي يحوّل تقاطع شارع المطار و شارع الشيخ محمد بن زايد إلى لوحة فنية ترحب بالزوار
  • جريمة الشيخ زايد”.. تفاصيل العثور على جثة نجل سفير سابق داخل “كومباوند”
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • المليشيات تصدر حكمًا بإعدام مدير قسم شرطة في صنعاء انتقاماً لمقتل قيادي حوثي
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • تفاصيل تعرض المخرج محمد سامي لحادث تصادم في أكتوبر
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد