حذر نادي برشلونة الاسباني جناح منتخب أسبانيا ونادي أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز من التردد في اتمام صفقة الانتقال لصفوف النادي الكاتالوني خلال الصيف الحالي .

وكانت مصادر صحفية أسبانية قد اكدت ان نيكو ويليامز يرغب في الاستمرار داخل نادي أتلتيك بيلباو هذا الموسم وتأجيل الانتقال الى برشلونة الى الصيف المقبل على الرغم من رغبة الاعب الجامحة في ارتداء فانلة برشلونة الا ان مشاركة اتلتيك بيلباو في الدوري الاوربي الموسم المقبل و تعاطف الاعب مع جماهير ناديه الى جانب بعض الضغوط الاسرية من جانب شقيه الذي يلعب لنفس النادي جعلت الاعب مترددا في اتمام التعاقد مع برشلونة .

واشارت صحيفة أس الاسبانية ان المدير الرياضي لبرشلونة البرتغالي ديكو والذي لم يرافق برشلونة خلال جولته الاستعدادية للموسم المقبل في الولايات المتحدة الامريكية مفضلا البقاء في أسبانيا لاتمام التعاقدات الجديدة الخاصة بالفريق حاول خلال الساعات الماضية اقناع ويليامز ان التوقيت الحالي هو افضل توقيت ينتقل فيه الى برشلونة .

واضافت صحيفة اس ان ديكو حذر نيكو ويليامز ان القطار لن ينتظره طويلا وان برشلونة لن ينتظر الى الموسم المقبل من اجل التعاقد معه خاصة وان برشلونة كان قد بدأ المفاوضات مع نيكو ويليامز من قبل ان يقوم بتجديد التعاقد مع نادي أتلتيك بيلباو .

واشارت أس الى ان نيكو ويليامز يشعر بحرج شديد تجاه شقيقه إيناكي الذي وعده بالاستمرار ليلعبا سويا في الموسم المقبل في الدوري الاوربي الى جانب الحب الكبير الذي يتمتع به داخل اتلتيك بيلباو وايضا وجود ارنستو فالفيردي في منصب المدير الفني لاتلتيك بيلباو الذي نجح في تطوير ادائه من جناح قوي ومتميز الى مهاجم هداف و فعال في الثلث الاخير من الملعب .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيكو ويليامز برشلونة أتلتيك بيلباو إيناكي ويليامز الانتقالات الصيفية 2024 نیکو ویلیامز

إقرأ أيضاً:

تحذير من ارتفاع درجات الحرارة لمستوى كارثي.. ماذا يحدث الصيف المقبل؟

سجل عام 2024 الأكثر حرارة على الإطلاق، فمع ارتفاع درجات الحرارة عالميًا بشكل غير مسبوق وإصابة ووفاة الآلاف، ومع انتشار الفيروسات التي ينقلها البعوض حول العالم، ارتفع متوسط درجة الحرارة خلال فصل الصيف إلى أعلى مستوى له في التاريخ، وفقًا لبيانات جديدة نشرتها وكالة المناخ الأوروبية العليا، لكن لا زالت التحذيرات مستمرة بشأن ما سيحدث خلال الصيف المقبل.

كارلو بونتيمبو، مدير برنامج تحليل درجات الحرارة التابع لـ«كوبرنيكوس»، وهو هو برنامج مراقبة الأرض الأوروبي، قال إن الأرقام القياسية لدرجات الحرارة التي سُجلت هذا العام كانت صادمة لكنها ليست مفاجئة، إذ تواصل البشرية حرق الوقود الأحفوري بوتيرة متزايدة، ومع تركيز ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي بشكل أعلى منذ 3 ملايين عام، بحسب صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

استمرار السياسات البشرية يفاقم الأزمة

وأكد أيضًا أنه مع استمرارنا في السياسات ذاتها، فمن المتوقع عدم الحصول على نتيجة مختلفة: «ما لم نحد من الغازات المسببة للاحتباس الحراري العالمي، فلن نرى سوى تفاقم هذه درجات الحرارة، من المتوقع أن يكون الصيف القادم أعلى من حيث الحرارة».

لا نستطيع التجاوز

وتوقع العلماء، أن زيادة ارتفاع درجات الحرارة بوتيرة غير مسبوقة لا نستطيع تجاوزها، فتغير المناخ الناتج عن الإنسان والظواهر المناخية التي ضربت العالم، تنذر باستمرار التغيرات المناخية.

خدمة «كوبرنيكوس» لتغير المناخ قالت اليوم الجمعة، إن درجات الحرارة العالمية بين يونيو وأغسطس كانت أعلى من المتوسط بمقدار 1.5 درجة مئوية، وبذلك تكون قد تجاوزت ​الرقم القياسي المسجل في الصيف الماضي.

موسم الحر وصل إلى ذروته يوليو الماضي

ووصل موسم الحر الشديد إلى ذروته في أواخر يوليو الماضي، عندما اكتشف برنامج تحليل درجات الحرارة الأيام الأربعة الأكثر سخونة على الإطلاق.

وحطمت ما يقرب من 7000 محطة أرصاد جوية في الولايات المتحدة الأرقام القياسية لدرجات الحرارة اليومية بين 1 يونيو و31 أغسطس الماضي، وفقًا للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي.

وتوفي العشرات في الولايات المتحدة نتيجة الحرارة الشديدة، وفي مقاطعة ماريكوبا بولاية أريزونا كانت واحدة من الولايات الأمريكية التي سقط فيها ما لا يقل عن 177 حالة وفاة هذا العام بسبب الحرارة.

مقالات مشابهة

  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • سببان يدفعان برشلونة نحو هالاند في الصيف المقبل
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟
  • آخر تطورات عودة نجم برشلونة من الإصابة
  • تحذير من ارتفاع درجات الحرارة لمستوى كارثي.. ماذا يحدث الصيف المقبل؟
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • عائق وحيد يفصل رابيو عن الانتقال لبرشلونة
  • الكشف عن سر تعاقد برشلونة مع فليك
  • شبح الاعتزال المُبكر يهدد نجم برشلونة