خسر المنتخب الوطني لشباب لكرة السلة من نظيره السعودي بنتيجة 55-102، في انطلاق منافسات البطولة الخليجية للشباب ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها دولة الكويت خلال الفترة من 29 يوليو الجاري حتى الثالث من أغسطس المقبل على صالة الاتحاد الكويتي لكرة السلة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة.

ورغم البداية المتكافئة في بداية الربع الأول فإن كثرة أخطاء المنتخب في خطَّي الدفاع والهجوم مكّن المنتخب السعودي من زيادة الفارق والتقدُّم بشكل مريح وخاصة في الشوط الثاني بربعَيه الثالث والرابع اللذين كان فيهما الفارق كبيرا مما ضاعف من النتيجة، حيث خسر المنتخب جميع فترات المباراة الأربع والتي جاءت نتائجها على النحو التالي 12-25 و15-19 و15-32 و13-26، وجاءت معظم نقاط المنتخب الوطني من اللاعب عبدالرحمن المعمري وقيصر البلوشي اللذين سجل كل منهما 11 نقطة، وأزد البهلاني الذي سجل 8 نقاط وعزان العجمي الذي سجل 7 نقاط. وفي المباراة الثانية فاز منتخب الكويت لكرة السلة للشباب على نظيره البحريني بنتيجة 85-66 في مباراة قدم فيها المنتخب الكويتي مباراة مميزة تمكن فيها من الفوز بفارق 19 نقطة.

ويلتقي منتخبنا الوطني للشباب مساء غدا في الساعة السادسة بتوقيت سلطنة عمان مع منتخب البحرين، فيما يلتقي عند الساعة الثامنة من غدا نفسه المنتخب السعودي مع المنتخب القطري.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

گبيان يهنئ منتخبنا الوطنيّ بحصده اول ثلاث نقاط في طريق المونديال ..

شبكة انباء العراق ..

بارك مُستشار رئيس الوزراء لشؤون الشباب والرياضة السيد خالد عبد الواحد گبيان فوز منتخبنا الوطني على المنتخب العُماني ضمن تصفيات القارة الآسيوية المرحلة الثانية المُؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026..

وقال گبيان ان تحقيق الفوز على المنتخب العُماني يعد انتصار مهم وكبير ونحتاج لتعزيز هذا الإنتصار في الجولة القادمة للمضي بثقة عالية في التصفيات المونديالية ..

وطالب گبيان ابنائه اللاعبين التركيز في الجولة القادمة بهدف تسجيل نتيجة ايجابية في المباراة التي سنخوضها مع المنتخب الكويتي صاحب الأرض والجمهور يوم الثلاثاء القادم ..

user

مقالات مشابهة

  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • غدا.. انطلاق بطولتي الجمهورية الـ12 للرجال والـ4 للشباب للوشوو كونغ فو
  • ياسمين فؤاد: نسعى لبناء جيل من الشباب يعي الوضع الوطني لتغير المناخ
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا
  • گبيان يهنئ منتخبنا الوطنيّ بحصده اول ثلاث نقاط في طريق المونديال ..
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا
  • منتخب الناشئين يواجه السعودية غدا الجمعة في بطولة غرب آسيا
  • منتخبنا الوطني يخسر مواجهة العراق بهدف أيمن حسين